بعد تواجده 3 أعوام.. محمد أمين راضى خارج سباق رمضان للمرة الثانية

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 03:00 ص
بعد تواجده 3 أعوام.. محمد أمين راضى خارج سباق رمضان للمرة الثانية السيناريست محمد أمين راضى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرج السيناريست محمد أمين راضى من المنافسة بمسلسل من تأليفه خلال موسم دراما رمضان المقبل، وذلك للعام الثانى على التوالى بعد تأجيل مسلسله "دم مريم" الذى بدأ فى التحضير له قبل أكثر من 3 أشهر، إلا أنه فى النهاية اعتذر مخرج العمل قبل التصوير بأيام وتقرر إيقاف المسلسل.
 
ويعد غياب أمين راضى عن رمضان العام المقبل هو الثانى على التوالى بعدما اعتذر العام الماضى عن كتابة مسلسل "أفراح القبة" للمخرج محمد ياسين رغم انتهائه من كتابة نصف الحلقات وقتها، إلا أن خلافات فى وجهات النظر مع المخرج دفعته للانسحاب وعدم استكمال كتابة العمل بل واشترط عدم وضع اسمه على التتر.
 
واستطاع محمد أمين راضى التواجد بقوة فى المنافسات الدرامية الرمضانية لثلاثة أعوام متتالية منذ تقديمه مسلسله الأول "نيران صديقة" عام 2012 مع المخرج خالد مرعى، وبعدها "السبع وصايا" مع نفس المخرج، وأخيراً "العهد" من إخراج خالد مرعى أيضاً وأثار الجدل بموضوعاته التى قدمتها في هذه الأعمال.
 
يذكر أن مسلسل "دم مريم" تم تأجيله لرمضان 2018 وكانت الشركة المنتجة قد تعاقدت قبل توقفه مع رانيا يوسف وروبى وسوسن بدر وريهام عبد الغفور ووليد فواز وأحمد العوضى وأحمد مجدى وأحمد صيام وعدد آخر من الفنانين، وكان مفترض أن يخرجه أسامه فوزى إلا أنه اعتذر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة