مديرية أمن القليوبية تستعين بالكلاب البوليسية لتأمين الكنائس بالمحافظة

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 10:47 ص
مديرية أمن القليوبية تستعين بالكلاب البوليسية لتأمين الكنائس بالمحافظة اللواء مجدى عبد العال
القليوبية – خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد اللواء مجدى عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية على رفع حالة الطوارئ القصوى على مستوى الاقسام والمراكز تحسبا لاى أعمال خارجه عن القانون .
 
وأشار مدير الأمن إلى أنه أصدر تعليمات بتكثيف التواجد الأمنى في محيط كنائس المحافظة ونشر كمائن ثابتة ومتحركة أمام مداخل الكنائس خاصة الكبرى بشبرا الخيمة وبنها وشبين القناطر والخصوص والعبور ووضع الحواجز الأمنية ونشر قوات التدخل السريع كإجراء احترازي تحسبا لأي طوارئ.
 
وكشف اللواء عبد العال عن الاستعانة بقطاع الكلابة لتزويد الخدمات بالكلاب البوليسية للمساعده، عن كشف أى متفجرات او اجسام غريبة ، وقال مساعد الوزير مدير امن القليوبية انة سوف يتم تمشيط الكنائس من الداخل والخارج قبل دخول المواطنين للصلاه ، فضلا عن عمليات التفتيش قبل دخولهم ، موضحاً أن هناك انتشار مكثف من التعزيزات والخدمات الأمنية حول كنائس القليوبية، ومراجعة كافة كاميرات المحيطة بالكنائس.
 
وأوضح أن وفداً من ضباط خبراء المفرقعات منوط لهم المرور المستمر على كافة كنائس القليوبية للتأكد من سلامة وتشغيل البوبات الالكترونية واجهزة الكشف عن المعادن والاجسام الغريبة ، والتنبية على القائمين على الخدمات الامنية حول الكنائس باليقظة ومنع تواجد اى سيارات بجوار اسوار الكنائس، ومخاطبة رؤساء المدن والاحياء لسرعة رفع كافة الاشغالات الموجوده امام الكنائس وبجوارها حتى لايستغلها الارهابين لزرع عبوات متفجرة .
 
ووجة مدير أمن القليوبية تعليمات إلى مامورى الاقسام والمراكز بمتابعة الخدمات الأمنية وإعداد تقارير حول خطة التأمين، والعمل على تطوير المراقبة الامنية، موضحاً أن هناك خطة وضع كمائن متحركة حول الشوارع الرئيسية المحيطة بالكنائس .
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة