هتلبسى إيه بكرة؟ .. بالصور 4 طرق مختلفة تلبسى بيها الـscarf السنة دى

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة؟ .. بالصور 4 طرق مختلفة تلبسى بيها الـscarf السنة دى سكارف
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمر كل فتاة بمرحلة افتقارها للتجديد فى إطلالتها، وينتابها شعور عدم توافر الملابس الكافية بدولابها الخاص، مهما كثرت تلك الملابس ولكن تلك السمة تميز ألفتيات حتى أصبحت أحد طقوسهم اليومية، ولكل فتاة يمكنك ارتداء الوشاح بـ4 طرق مختلفة تمنحك اطلالات متعددة.

وشاح
وشاح

وواحدة من أبسط الطرق لارتداء الوشاح الذى يشبه " الباندانا"، يمكنك ارتداء وثنى الوشاح وهو على كتفك مع عمل عقدة سريعة فى الظهر ويمكنك أيضاً تحقيق الغاية ذاتها بثنى الوشاح من أسفل فهو يمنح من ترتديه نظرة كاملة مليئة بالدفء.

وشاح على الصدر
وشاح على الصدر

ويمكنك ارتداء الوشاح بعد ثنيه على شكل مثلث وقومى بوضعه على الصدر بأكمله على أن يكون منسدل الطرفين كما هو موضح بالصورة، وهذه الإطلالة تمنح من تظهر بها بكامل ثقتها بذاتها وتمنح انطباع لمن أمامها بالنشاط والحيوية.

 

وشاح حول العنق
وشاح حول العنق

وفى مثل هذا التوقيت من فصل الشتاء، يمكنك أن تطوى الوشاح من أقصاه إلى أقصاه ليكون بشكل ملتوى وتضعينه حول عنقك ثم تقومِ بلفه لينتهى إلى الخلف على أن تثبتينه من أسفل.

وشاح منسدل
وشاح منسدل

وأخيراً يمكنك الحفاظ على أناقتك مع الشعور بالدفء، فهذه وسيلة رائعة لارتداء الوشاح دون أن تفكرِ فى ربطه ولكن دعيه ينسدل بكامل حريته على جسدك ليظهر كأنه سترة مستقلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة