أخبار أرسنال اليوم.. والكوت:بايرن ميونخ ينبغى أن يكون خائفا هذه المرة

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 01:02 م
أخبار أرسنال اليوم.. والكوت:بايرن ميونخ ينبغى أن يكون خائفا هذه المرة ثيو والكت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف ثيو والكوت جناح فريق نادى أرسنال الإنجليزى بصعوبة المواجهة المنتظرة أمام بايرن ميونخ بدور الـ16 لدورى أبطال أوروبا والمقرر إقامتها يومى 15 فبراير و7 مارس من العام الجديد على الترتيب ذهاباً وإياباً.

ثيو والكت فى أحد الكرات المشتركة
ثيو والكوت فى أحد الكرات المشتركة

 

والكوت يهدد بايرن ميونخ قبل موقعة دور الـ16 بدورى الأبطال

أشار جناح نادى أرسنال الإنجليزى فى تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن بايرن ميونخ ينبغى أن يكون خائفاً هذه المرة من الجانرز بسبب مستوى الفريق المتميز بالموسم الحالى للدورى الإنجليزى ولكن شدد فى نفس الوقت على صعوبة المواجهة بين الطرفين.

 

وأوضح ثيو والكت خلال تصريحاته، أن بايرن ميونخ لا يريد اللعب هذة المرة أمام أرسنال مؤكداً أن الحظ فى قرعة دور الـ16 أوقع المدفعجية أمام بايرن ميونخ الذى نجح فى الإطاحة بهم مواسم 2005، 2013، 2014 بنفس الدور من البطولة.

تشامبرلين مع سانشيز خلال المران الجماعى لأرسنال
تشامبرلين مع سانشيز خلال المران الجماعى لأرسنال

مدرب أرسنال يشعر باليأس أمام ملف تجديد عقد تشامبرلين

على جانب آخر، أعرب أرسين فينجر المدير لنادى أرسنال الإنجليزى عن يأسه الشديد من محاولات تجديد عقد أوكسلاد تشامبرلين الجناح الأيمن من أجل البقاء مستقبلاً مع الجانرز.

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن فينجر يشع باليأس تجاه تجديد عقد تشامبرلين على الرغم من بدء المفاوضات رسمياً معه لاسيما وأن اللاعب لا يرغب البقاء داخل ملعب الإمارات للعب احتياطياً فى المستقبل وهو ما يكون عائقاً أمام أمر تجديد تعاقده الذى ينتهى فى يونيو 2018.

من جانبه، أكد المدير الفنى لنادى أرسنال على رغبته فى بقاء تشامبرلين داخل النادى اللندنى نظراً لصغر سنه وامتلاكه إمكانيات هجومية مميزة تلعب دوراً أساسياً مع المدفعجية مستقبلاً.

جدير بالذكر أن أرسين فينجر إذا فشل فى تجديد عقد "تشامبرلين" سينضم للثنائى أوزيل وسانشيز الذى مازال موقف تجديد عقودهما غامضاً حتى الآن بسبب رغبتهما فى زيادة مستحقاتهم المالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة