أخبار ليفربول اليوم.. أزمة حراسة المرمى صداع فى رأس كلوب

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 11:34 م
أخبار ليفربول اليوم.. أزمة حراسة المرمى صداع فى رأس كلوب كلوب مع كاريوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، من أزمة حراسة المرمى التى باتت مؤرقة بالنسبة له، لاسيما وأن الحارسين لوريس كاريوس وسيمون منيوليه يقعان فى أخطاء فادحة.

 

وكان كلوب يعتمد على البلجيكى منيوليه فى حراسة المرمى الموسم الماضى باستمرار، إلى أن جاء لوريس كارلوس من صفوف ماينز، ليرتكب هو الآخر أخطاء فادحة، كان آخرها مباراة وستهام يونايتد الإنجليزى الماضى.

 

وتعرض كاريوس حارس الريدز لانتقادات لاذعة فى الفترة الأخيرة من جارى نيفيل المحلل بقناة سكاى سبورتس وكذلك وجيمى كاراجر أسطورة الريدز السابق.

 

ورغم ذلك ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" المهتمة بأخبار ليفربول، أن كلوب سوف يعتمد على كاريوس خلال مباراة الفريق غدا أمام ميدلزبره، ضمن الجولة الـ16 من منافسات الدورى الإنجليزى "بريميرليج".

دورتموند يرفض التفريط فى بوليسيتش

بوليسيتش
بوليسيتش

 

من ناحية أخرى، رفض نادى بوروسيا دورتموند للمرة الثانية، العرض الذى قدمه ليفربول للحصول على خدمات الأمريكى الشاب كريستيان بوليسيتش.

 

وأشارت شبكة "ESPN" الإنجليزية، أن نادى ليفربول الإنجليزى تقدم بعرض ثانى إلى دورتموند من أجل الحصول على توقيع بوليسيتش فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأن النادى الألمانى رفض العرض الأول للريدز بقيمة 13 مليون إسترلينى، قبل أن يرفض العرض الثانى بقيمة 25 مليون إسترلينى.

 

يذكر أن بوليسيتش الذى يبلغ 18 عام فقط، يستطيع اللعب فى مركز وسط الملعب أو الجناح، وشارك مع دورتموند فى 16 مباراة فى جميع المباريات، أحرز خلالهم هدفين وتمكن من صناعة ستة أهداف آخرين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة