أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 13 / 12 / 2016.. فوز أبيض على بتروجت

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 11:43 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 13 / 12 / 2016.. فوز أبيض على بتروجت فريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 13 / 12 / 2016، العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها فوز الفريق الأبيض على بتروجت، بهدف نظيف، سجله كريم طارق لاعب الفريق البترولى بالخطأ فى مرماه.

الزمالك يفوز على بتروجت بـ "نيران صديقة" ويقفز للمركز الخامس

نجح نادى الزمالك فى الفوز على نظيره بتروجت، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر ببطولة الدورى وجاء هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 61 عن طريق عمرو طارق مدافع بتروجت بالخطأ فى مرماه.

 

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد نادى الزمالك إلى النقطة 25 ويقفز للمركز الخامس، بينما تجمد رصيد بتروجت عند النقطة 24 فى المركز السادس.

مرتضى منصور: تغييرات حلمى غيرت شكل المباراة.. وحسم الأهلى للدورى كلام وهمى

قدم مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، التهنئة للفريق وجماهير النادى بعد الفوز على بتروجت اليوم بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما باستاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ15 من عمر الدورى الممتاز.

 

أشار رئيس نادى الزمالك إلى أن بتروجت من الفرق القوية بالدورى هذا الموسم، مستشهدًا بعدم هزيمة الفريق البترولى سوى مباراة واحد، كما أوضح أن التغييرات التى قام بها محمد حلمى المدير الفنى للفريق سبب فى فوز الفريق، مشيرًا إلى أن شكل الفريق اختلف فى الشوط الثانى من المباراة، وتابع قائلًا: "الزمالك لعب شوطين الأولى مكنش أداء الزمالك.. والتانى ظهر الزمالك الحقيقى".

طلعت يوسف: راضٍ عن أداء بتروجت وهدف الزمالك نتيجة خطأ دفاعى

أعرب طلعت يوسف، المدير الفنى لـ بتروجت، عن رضاه من أداء لاعبى فريقه، رغم الخسارة من الزمالك 1/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت فى إطار منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدورى الممتاز.

عمر جابر يحضر مباراة الزمالك وبتروجت

حضر عمر جابر، لاعب نادى الزمالك السابق وبازل السويسرى مباراة الزمالك وبتروجيت ويتواجد عمر جابر في مصر خلال الفترة الحالية للانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى، استعدادًا لخوض بطولة أمم أفريقيا بالجابون الشهر المقبل. 

محمد حلمى: الزمالك قادم والفوز على بتروجت أعاد التوازن
 
عبر محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك عن سعادته بفوز فريقه على بتروجت فى الجولة الخامسة عشر من بطولة الدورى العام بهدف نظيف، مضيفًا أن فريقه عاد له التوازن.
 

وأكد مدرب الفريق الأبيض على أن الزمالك قادم، مشددًا على أن الأداء يتحسن فى كل مباراة عن التى تسبقها، مضيفًا أن مايوكا أدى بشكل جيد، خاصة أن باسم مرسى لازال خارج الفورمة ولم يستعد مستواه المعروف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة