"التأمين الصحى" تستجيب لمناشدة اليوم السابع وتقرر علاج الطفل سيف

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 03:56 ص
"التأمين الصحى" تستجيب لمناشدة اليوم السابع وتقرر علاج الطفل سيف الطفل سيف
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت الهيئة العامة للتأمين الصحى، باستجابتها لما تم نشره فى اليوم السابع، تحت عنوان "سيف ابن الـ4 سنوات يضارع الموت دون سلاح"، عن طريق الاتصال بوالد الطفل، المواطن سيف باسم سمير، وتبين أن الطفل يعانى من فشل فى النخاع وغير متوافق كلياً مع والديه مما يستوجب سفره للخارج لإجراء عملية زرع نخاع.

 

وأكدت الهئية العامة لـ "التأمين الصحى" فى بيان أرسلته لـ "اليوم السابع"، أنه تم التواصل مع مجلس الوزراء، والمجالس الطبية المتخصصة نظراً لارتفاع تكلفة إجراء العملية، أكثر من المقرر باللائحة المالية، وسيتم مخاطبة الدول التى تقوم بإجراء هذه العمليات للوقوف على مدى إمكانية سفره.

 

كما أكدت الهيئة على أنه يتم تقديم الخدمة الطبية للطفل، سواء بالتأمين الصحى أو تحويله إلى المستشفى الجامعى بالزقازيق، لنقل الصفائح الدموية والإقامة فى المستشفى على نفقة الهيئة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة