بعد استفاقته من الغيبوبة.. لاعب شابيكوينسى لا يتذكر شيئا من حادث الطائرة

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 11:19 م
بعد استفاقته من الغيبوبة.. لاعب شابيكوينسى لا يتذكر شيئا من حادث الطائرة نيتو لاعب شابيكوينسى لا يتذكر شىء من حادث الطائرة
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجئ هيليو نيتو مدافع فريق شابيكيونسى البرازيلى المنكوب جميع من حوله بعدما استفاق اليوم من الغيبوبة التى دخل فيها، منذ تحطم الطائرة التى كانت تقله مع فريقه إلى كولومبيا، لخوض ذهاب نهائى بطولة كوبا سود أمريكانا، أمام أتلتيكو ناسيونال، وتأكيده لهم أنه لا يتذكر أى شىء.

 

وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية يعتبر نيتو أحد الناجين من بين 6 أشخاص فقط، كانو على متن الطائرة التى قُتل 71 شخصًا من ركابها، من بينهم 19 لاعبًا زملائه فى الفريق، و52 آخرين.

 

المثير أن اللاعب بمجرد استفاقته سأل الأطباء قائلًا لهم: "من الذى فاز بالبطولة"، ثم سأل مجددًا قائلًا: "لماذا لم ألعب المباراة.. ولماذا أنا هنا فى المستشفى"، مما أثبت أنه لا يتذكر أى شىء من الحادثة، إلا أن الأطباء شددوا على أنه لا يجب إخباره بالحادثة إلا عندما تتحسن حالته، كى لا يؤثر الخبر عليه نفسيًا.

 

ورغم خضوع نيتو (31 عامًا) لثلاث عمليات جراحية فى الرئة والركبة والرسغ، إلا أن الأطباء أكدوا أنه سيكون بمقدوره العودة لممارسة كرة القدم بشكل طبيعى من جديد.

 

نيتو لحظة انتشاله من حطام الطائرة

 
nintchdbpict000285577557

نيتو لحظة توجهه للمستشفى بعد الحادث

nintchdbpict000285540303 (1)

نيتو يحتفل بأحد أهدافه مع شابيكوينسى قبل الحادث 

nintchdbpict000285531417

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة