حلمى يطيح بـ"5" لاعبين من تشكيل الزمالك أمام بتروجت.. باسم مرسى على الدكة.. مايوكا يقود الهجوم.. ستانلى يزيح أيمن حفنى.. عودة ريكو.. رفعت يعود إلى مقاعد البدلاء.. وعودة "الحرس القديم" فى خط الوسط

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 08:00 م
حلمى يطيح بـ"5" لاعبين من تشكيل الزمالك أمام بتروجت.. باسم مرسى على الدكة.. مايوكا يقود الهجوم.. ستانلى يزيح أيمن حفنى.. عودة ريكو.. رفعت يعود إلى مقاعد البدلاء.. وعودة "الحرس القديم" فى خط الوسط فريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، 5 تغييرات فى تشكيلة الفريق أمام بتروجت عن تشكيله السابق أمام أسوان فى الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز حيث أبقى على الثلاثى أحمد رفعت وأيمن حفنى وباسم مرسى على مقاعد البدلاء بجانب خروج حسنى فتحى ومحمود عبد العاطى "دونجا" من قائمة المباراة.
 

تشكيل الزمالك أمام بتروجت

 
من المقرر أن يخوض الزمالك مواجهة بتروجت فى الثامنة مساء اليوم بتشكيل مكون من: "أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، محمد ناصف وعلى جبر ومحمود حمدى وأسامة إبراهيم فى خط الدفاع، طارق حامد ومعروف يوسف وصلاح ريكو وشيكابالا فى خط الوسط، ستانلى ومايوكا فى خط الهجوم".
 

تشكيل الزمالك أمام أسوان

 
كان الزمالك قد خاض لقاء أسوان السابق الذى انتهى بالتعادل السلبى بتشكيل مكون من: "أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، محمود حمدى وعلى جبر ومحمد ناصف وحسنى فتحى فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمود دونجا وأيمن حفنى وشيكابالا واحمد رفعت فى خط الوسط، باسم مرسى فى خط الهجوم".
 

5 عائدين لتشكيل الزمالك فى موقعة بتروجت

 
وبذلك يكون عاد الخماسى أسامة إبراهيم ومعروف يوسف وصلاح ريكو وستانلى ومايوكا لتشكيل الزمالك فى مواجهة الفريق البترولى على أمل تحسن الأداء وعودة الانتصارات بعد الأداء السلبى للفريق أمام نظيره الأسوانى فى المباراة التى انتهت بالتعادل بدون أهداف.
 

عودة "الحرس القديم" فى الوسط

 
ودفع محمد حلمى بالنيجيرى معروف يوسف فى خط الوسط بجوار طارق حامد ليعود الثنائى حيث كثيرًا ما لعبا سويًا فى هذا الخط قبل استقدام الصفقات الجديدة فى الموسم الحالى وكان الثالث معهم أحمد توفيق الغائب عن الفريق لظروف التجنيد.
 

4 أوراق رابحة على دكة الزمالك

 
وأبقى حلمى على بعض اللاعبين كأوراق رابحة على مقاعد البدلاء للدفع بهم حسب أحداث سير اللقاء حيث يتواجد الرباعى الخطير: "أيمن حفنى ومحمد إبراهيم وأحمد رفعت وباسم مرسى" بخلاف عمر صلاح وإبراهيم صلاح وشوقى السعيد.
 

غياب "جعفر" أمام فريقه القديم

 
يغيب أحمد جعفر مهاجم الزمالك عن تلك المواجهة حيث استبعده محمد حلمى لرؤية فنية من قائمة المباراة وبذلك يغيب عن مواجهة فريقه السابق حيث كان الغضنفر أحد لاعبى الفريق البترولى فى الموسم الماضى قبل عودته إلى قلعة ميت عقبة فى فترة الانتقالات الصيفية السابقة.
 

ظهور الزمالك بالملابس الجديدة

 
كما ظهر الزمالك خلال دخوله ملعب اللقاء بالملابس الجديدة التى تسلمها النادى من شركة جوما الإسبانية التى تعاقد معها النادى لتوريد زى الفريق فى الموسم الحالى بعد انتهاء التعاقد مع شركة ماكرون الإيطالية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة