ماذا تفعل إن كنت من أصحاب "الحياة الليلية".. 5 نصائح عشان تعدل يومك

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 08:00 ص
ماذا تفعل إن كنت من أصحاب "الحياة الليلية".. 5 نصائح عشان تعدل يومك حارب الكسل
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يوجد صوت أسوأ من سماع المنبه الصباحى، هو يذكرك أن ساعات الراحة قد انتهت وأن عليك الآن أن تبدأ مشوارك اليومى مع العمل وغيرها من المتطلبات التى تمثل عليك حمل ثقيل أنت غير قادر على القيام به وذلك لأنك كائن لا ترغب فى العمل صباحًا تفضل الجلسات الليلية وطاقتك تُفعل ليلًا، ولكن لأن العمل فى الصباح وهو أمر لا يمكن تغييره، فما عليك إلا أن تستمع إلى النصائح التالية التى من شأنها أن تساعدك على أن تصبح كائن نهارى بإمتياز تمارس أعمالك النهارية دون أن تشعر بأى ضيق أو ملل أو صعوبة، وهو ما يوضحه تقرير منشور فى موقع ".. huffingtonpost"

· لمحاربة كآبة الصباح عليك أن تضع خطة ليومك منذ أن تستيقظ وحتى تعود من جديد إلى وسادة الأحلام، فهذه الطريقة  تساعدك على بدء اليوم دون شعور برغبة فى تأجيل المهام، كذلك من الضرورى أن تحصل على قسط من الراحة خلال اليوم.

التأمل وسيلة لكسر الشعور بالإحباط
التأمل وسيلة لكسر الشعور بالإحباط

· أخذ نفس عميق مع التأمل لمدة 10 دقائق فى كل صباح طريقة فعالة تخلصك من الشعور بالضيق الصباحى، كما هى أفضل بداية لليوم من النظر إلى التليفون المحمول أو حتى تصفح الجرائد.

الفطار يمنحك طاقة إيجابية
الإفطار يمنحك طاقة إيجابية

· الإفطار هو أهم وجبة فى اليوم، فهو سيمنحك جسد جيد صحى خالى من الأمراض، كما أن وجبة الإفطار فى حد ذاتها تمنحك شعور بالراحة النفسية، كما أنها تمنحك شعور بالطاقة الإيجابية التى تحتاجها فى بداية اليوم.

· ستشعر بأنك بحالة جيدة فقط إذا قمت مسبقًا بإعداد ملابسك لهذا اليوم من الليلة السابقة، حتى لاتشعر فى الصباح باليأس لعدم قدرتك على ترتيب الملابس سويًا.

· مشاركة الأصدقاء سواء فى الإفطار أو تناول القهوة يمنحك شعور بالراحة، كما يجعل طاقتك الإيجابية هى المتصدرة، ويجعلك مقبل على الحياة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة