"مستقبل وطن" يزور سفارة روسيا بالقاهرة.. والسفير: نقف مع مصر ضد الإرهاب

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 01:54 م
"مستقبل وطن" يزور سفارة روسيا بالقاهرة.. والسفير: نقف مع مصر ضد الإرهاب المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار وفد من حزب مستقبل برئاسة المهندس أشرف رشاد، سفارة روسيا الاتحادية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، والتقى سيرجى كيربيتشينكو السفير الروسى بالقاهرة بناءً على دعوة من السفير لحزب مستقبل وطن.
 
وتم خلال اللقاء عرض تجربة حزب مستقبل وطن فى الحياة السياسية المصرية وتواجد الحزب فى الشارع المصرى، كما تطرق الحوار إلى تقييم العلاقات "المصرية – الروسية" وتطورها فى الفترات الأخيرة، وخصوصا فى فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس فلاديمير بوتين.
 
وتناول الطرفان ما يتعلق بعودة السياحية الروسية، وكذلك التعاون فى مجال توليد الطاقة الكهربائية من خلال محطات الطاقة النووية ومشروع محطة الضبعة،  وملف الحرب فى سوريا والتعاون فى المجال البترولى والغاز.
 
 
وأكد أشرف رشاد على عمق العلاقة بين الشعبين المصرى والروسى ونقل تحيات الشعب المصرى لنظيره الروسى باعتبار حزب مستقبل وطن أحد ممثلى الدبلوماسية الحزبية ومعبرًا قويًا عن آراء الشارع المصرى وتطلعاته.
 
كما أعرب رئيس الحزب عن تماسك ووحدة الشعب المصرى أمام قوى الإرهاب التى تحاول استهداف الدولة المصرية وتعطيل مسيرة النمو والإصلاح.
 
وضم وفد حزب مستقبل وطن كل من أحمد صبرى أمين التنظيم بالحزب، والنائبة داليا يوسف أمين العلاقات الخارجية وعضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، ورامى زهدى مسئول ملف العلاقات الدولية، والنائب أشرف رشاد عثمان عضو البرلمان المصرى، كما تواجد من الجانب الروسى مكسيم روبين المستشار السياسى للسفارة الروسية.
 
 
وتأتى زيارة وفد الحزب ضمن خطة تحركات واتصالات دولية يقوم بها الحزب دعما للعلاقات الخارجية المصرية وطبقا لإستراتيجية التحرك المصرى مع دول العالم الخارجى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة