أخبار نيمار اليوم.. برشلونة ينقذ الساحر البرازيلى من السجن

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 04:30 م
أخبار نيمار اليوم.. برشلونة ينقذ الساحر البرازيلى من السجن نيمار
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء الستار على القضية المثارة بشأن اتهام رئيسه السابق ساندرو روسيل والحالي جوزيه ماريا بارتوميو باختلاس أموال، وعدم الشفافية في صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار من نادى سانتوس صيف عام 2013.

برشلونة يسدد غرامة نيمار

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن محكمة مدينة برشلونة أعلنت اليوم الأربعاء أنه تم إغلاق ملف القضية، بعدما وافق مسئولو النادي الكتالوني على دفع غرامة مالية قدرها 5 ملايين يورو، متعلقة بمخالفات في سداد الضرائب.

نيكار
نيمار

 

وأشارت إذاعة "كادينا سير" نقلاً عن بيان للنادي الكتالوني أنه تم إسدال الستار على هذه القضية بعد التوقيع على اتفاق بذلك مع مكتب المدعي العام والنائب العام الدولي.

من جانبها، أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أنها أكدت يوم 22 نوفمبر الماضي، أنه سيتم إسدال الستار على هذه القضية، وإصدار الحكم النهائي بها في النصف الأول من شهر ديسمبر الجاري.

إدارة الفريق الكتالوني تصدر بيانا رسميا للتعقيب على دفع غرامة نيمار

وعلى صعيد آخر ذكرت شبكة "ESPN" الإخبارية، ان إدارة نادى برشلونة الإسبانى، أصدرت بيانًا رسميًا علق فيه على دفع غرامة النجم البرازيلي نيمار داس يلفا مهاجم الفريق الكتالوني جاء به " دفعنا ضريبة تكميلية قدرها 5.5 مليون يورو، لتغطية أي خطأ في إطار العقود الموقعة في عملية نقل نيمار، على الرغم من أننا لا نزال مقتنعين بأن دفع الضرائب الأصلي كان متمشيًا مع الألتزامات المالية لدينا".

النجم البرازيلى نيمار
النجم البرازيلى نيمار

 

وأضاف خوسيه ماريا بارتوميو رئيس الفريق الكتالوني أن قرار دفع القيمة المالية للضرائب لم يكن سهلاً ولكنه كان أفضل شيء بالنسبة للناديفلم يكن لدينا بديل سوى قبول التسوية مع المحكمة أو الاستمرار في قضية الضرائب، وكان هذا هو الخيار الأفضل لبرشلونة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة