إحالة عامل قتل زوجته لشكه فى سلوكها للمحاكمة الجنائية

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 05:36 م
إحالة عامل قتل زوجته لشكه فى سلوكها للمحاكمة الجنائية محكمة _ارشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار بدر مروان، مدير النيابة، إحالة عامل لاتهامه بقتل زوجته، بسبب شكه في سلوكها، إلى المحاكمة أمام محكمة الجنايات.
 
وكشفت تحقيقات مصطفى عبد العزيز، وكيل أول النيابة، أن مشاجرة نشبت بين الزوجين "عادل"، عامل 36 سنة، و"إيمان" 33 سنة، بسبب شكه في سلوكها، ما دفعه إلى إحضار سكين المطبخ، وطعنها في أماكن متفرقة من جسدها لتسقط قتيلة في الحال.
 
وأضافت التحقيقات أنه تم  القبض على المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة، وتسلمت النيابة التقارير الفنية الخاصة بالواقعة، ومن بينها تقرير الطب الشرعي والأدلة الجنائية وأكدت تصور النيابة للواقعة، وتمت إحالة المتهم للمحاكمة أمام الجنايات.
 
وقال المتهم في التحقيقات إنه كان يدافع عن شرفه وغير نادم على قتل زوجته، وسمع عن سوء سلوك زوجته من الأهالي في المنطقة، وأنها صديقة إحدى الساقطات المعروفات، كانت تستقطب لها الرجال، جن جنونه، إلا أنه لم يتسرع في الحكم عليها، بل قرر أن يتأكد بنفسه، لافتا إلى أنه قام بمراقبة  زوجته عدة مرات وتأكد من أنها تذهب إلى الساقطة في بيتها وتمكث عندها فترة طويلة، وعندما واجهها، أنكرت ذهابها هناك، بل وسبته بألفاظ خارجة، ما دفعه إلى إحضار سكين المطبخ، وقتلها. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة