أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. استوحى إطلالتك فى الكريسماس من نجمات هوليوود على السجادة الحمراء

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 10:00 ص
بالصور.. استوحى إطلالتك فى الكريسماس من نجمات هوليوود على السجادة الحمراء النجمات علي السجادة الحمراء
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب احتفالات العام الجديد تسعى الكثير من النساء والفتيات عن إطلالة مميزة و ساحرة مثل إطلالات نجمات هوليوود على الـ red carpet، واليوم نقدم لكِ الاختيارات المناسبة تماما لهذه النوعية من الاحتفالات من خلال إطلالات النجمات على السجادة الحمراء عبر السنين.

النجمات بالفساتين الحمراء
النجمات بالفساتين الحمراء

الفستان الأحمر الأكثر خطفا للأنظار

اللون الأحمر مناسب جدا لحضور الحفلات الكبرى الخاصة بالعام الجديد، ومن الأفضل أن تستوحى تصميم فستانك و اطلالتك من داكوتا جونسون التى فضلت ان يكون فستانها الأحمر بإمضاء "Dior"، أو كيرا نايتلى التى ابهرت العالم بظهورها مرتديه فستان باللون الأحمر إحدى اهم ابداعات " Valentino " ؟

أو فستان بيلا حديد الذى أثار الجدل فى مهرجان كان السينمائى الدولى لعام 2016 وكان الفستان من تصميم "Alexandre Vauthier"، أيضًا فستان عارضة الأزياء الشهيرة جى جى حديد الذى صممه Atelier Versace وظهرت به خلال حضورها حفل " American Music Awards " فى لوس أنجلوس .

الفساتين المزودة بالترتر
الفساتين المزودة بالترتر

الفستان المزود بأكمله بـ " الترتر"

تتوقع الكثير من الفتيات أن موضة الفستان المزود بـ " الترتر " بأكمله انتهت، إلا أن فى الحقيقة مازال مصممى الأزياء العالمين يقوموا بتنفيذه بتصميمات مميزة ومذهلة، ومن الممكن ان تستوحى تصميم فستانك من إحدى النجمات الاتى فضلن ارتداء الفستان المزود بأكمله بالترتر، ففستان النجمة كيلى مينوج التى ظهرت به عام 2012 بمهرجان كان السينمائى مناسب لمثل هذه المناسبات وهو من تصميم Dolce & Gabbana، أيضًا فساتين ديان كروجر وليا سيدو وجايا بيرمانى أمارال.

الأخضر الدافى يناسب احتفالات العام الجديد
الأخضر الدافى يناسب احتفالات العام الجديد

الأخضر الدافئ

للون الأخضر الدافئ مكان مهم فى عالم الأزياء والموضة خلال الفترة الماضية، ومن على الـ red carpet بين ملابس بوبى دولافينى وليا كيبيدى وديان كروجر وناتاشا بولى، فكانت تصميمات ملابسهن الساحرة مناسبة تماما للارتداء فى احتفالات العام الجديد.

اللون الأسود ملك الأناقة في الاحتفالات
اللون الأسود ملك الأناقة في الاحتفالات

 

اللون الأسود

ولأن اللون الأسود هو ملك الأناقة وخطف الأنظار فى السهرات والحفلات، فلا تترددى أن تختار واحد من الفساتين السوداء الساحرة لكى تختفى الأنظار بإطلالتك المذهلة مثل اشهر النجمات العالميات مثل ناتاشا بولى بفستانها المميز بامضاء  " أوسكار دو لا رنتا"، أو النجمة زوى كارفيتز التى كانت محط تركيز الملايين حين ارتدت فستان أسود بإمضاء Alexander Wang فى مهرجان ترابيكيا السينمائى لعام 2016،كذلك من الممكن ان تستوحى اطلالتك من جوينيث بالترو و لى لى دونالدسون المبهرات باللون الأسود.

البدلة مناسبة للاحتفالات
البدلة مناسبة للاحتفالات

البدلة لها مكان هذا العام

أيضا من الممكن أن ترتدى " بدلة " ذات تصميم مميز وراقى من أجل احتفالات العام الجديد، وذلك مثل النجمة ومصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام وعارضة الأزياء إيفا هيرزيجوفا وكيارا ماسترويانى وناعومى هاريس .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة