بالصور.. جريمة بشعة فى الشرقية.. عامل يذبح زوجته وطفليه بـ"سكين" ويمزق أجسادهم بـ"بلطة" داخل حمام الشقة.. المتهم يبلغ الشرطة عن مقتلهم على يد مجهول.. ووالده: "مريض نفسى ويعانى انفصام حاد فى الشخصية"

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 11:36 ص
بالصور.. جريمة بشعة فى الشرقية.. عامل يذبح زوجته وطفليه بـ"سكين" ويمزق أجسادهم بـ"بلطة" داخل حمام الشقة.. المتهم يبلغ الشرطة عن مقتلهم على يد مجهول.. ووالده: "مريض نفسى ويعانى انفصام حاد فى الشخصية" المتهم بقتل زوجته وطفليه فى الشرقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت قرية الشيخ جبيل بالشرقية، هادئة تماما والشوارع خالية من المارة والأصوات، إلا من  صوت الرعد والأمطار، الجميع بمنازله يوقد مشعل النيران للتدفئة، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، على العكس من ذلك كانت هناك زوجة تستغيث هى وأطفالها داخل منزلها الكائن بالأراضى الزراعية بعيد عدة أمتار عن منازل الأهالى، كانت الزوجة تجرى من زوجها بأطفالها تحاول غلق أبواب الغرف عليها، قبل تحول المنزل إلى مجزرة،  لكن لم يسمعها أحد، وسالت الدماء فى كل أنحاء المنزل على يد زوجها الذى تخلص من طفليهما "يوسف" و"مريم" ومزق أجسادهما.

 السكين المستخدم فى الجريمة
السكين المستخدم فى الجريمة
 

البداية عندما ذهب "محمد ع م" 35 سنة، المتهم، ويعمل بشركة مصر للبتروك بمدينة العاشر من رمضان، ليخبر والده بمقتل زوجته وأبنائه، من قبل شخص مجهول، ويطلب من والده الذهاب معه إلى نقطة شرطة الشيخ جبيل، وتبين أنه مرتكب الجريمة، لمروره بحالة نفسية سيئة.

 

والد المتهم حصل على خطاب لإيداع نجله مستشفى أمراض نفسية

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم مريض نفسيا يعانى من انفصام حاد فى الشخصية، وأنه مريض بالزهام وهو أحد أنواع الغياب العقلى، وأن حالته النفسية كانت سيئة للغاية فى الفترة الأخيرة، وأنه دائم التعدى بالضرب على زوجته، وأن والده ذهب أمس إلى محافظة القاهرة، وقابل الدكتور جمال أبو العزايم، لكى يحصل على خطاب دخول نجله إلى مستشفى أبو العزايم، وبالفعل حصل على خطاب منه، لكى يحاول إيداع نجله المستشفى، صباح اليوم الأربعاء، إلى أن استيقظ الأب على خبر قيام نجله بقتل زوجته وطفيلها، وتمزيق أجسادهم داخل حمام الشقة.

 

المتهم تخلص من زوجته وطفليه بالسكين والبلطة ومزق أجسادهم داخل الحمام

وكشفت التحقيقات أن المتهم يقيم فى منزل من طابق واحد بالأراضى الزراعية، وبعيدا عدة أمتار عن مساكن الأهالى، وأنه كان عند أهل زوجته منذ أسبوع فحدث بينه وبينهما مشادة قام على إثرها أهل زوجته بالتعدى عليه بالضرب، وتم تهدئة الوضع بينهما، وعادت زوجته معه للمنزل دون أن يحدث شيئا.

وفى الساعات الأولى من صباح اليوم، قام المتهم بضرب زوجته وطفليه "يوسف ومريم"، فحاولت الزوجة أن تستغيث، وقامت بغلق باب غرفة نومها عليها، لكن الزوج كان عنيفا للغاية، وقام بالتعدى عليها وعلى طفليه بـ"السكين والبلطة".

وتبين من خلال معاينة مسرح الجريمة، أن المتهم ارتكب الجريمة فى جميع أنحاء الشقة، فى الصالة وعلى الأرض، ثم حمل الزوجة والطفلين إلى الحمام، وبدأ فى تمزيق أجسادهم داخل الحمام من خلال البلطة.

 مسرح الجريمة
مسرح الجريمة
 

المتهم ارتكب الجريمة وغير ملابسه وطلب من والده يذهب معه لنقطة الشرطة ليبلغ عن قيام مجهول بقتل أسرته

وأضافات التحقيقات التى باشرها الرائد عمرو داود، أن المتهم بعد ارتكاب جريمته، قام بتغيير ملابسه، ووضع الملابس التى ارتكب بها الجريمة داخل "جردل"، وذهب إلى والده يطلب منه أن يذهب معه إلى نقطة الشرطة، للعثور على زوجته وطفليه مقتولين، لكن والده لم يذهب معه لعلمه بأن نجله هو الذى ارتكب الجريمة.

 

شقيق المتهم يتعدى عليه بالضرب المبرح أثناء اقتياد الشرطة له لبشاعة الجريمة

ألقت قوة من مباحث مركز شرطة أبوحماد القبض على الزوج المتهم، وأثناء محاولتهم إدخاله سيارة الشرطة قام شقيق المتهم من "الصم والبكم"، بالتعدى على شقيقه المتهم بالضرب المبرح، لبشاعة الجريمة التى ارتكبها، وتم التحفظ على المتهم، لعرضه على النيابة العامة.

 

جيران المتهم: "محمد" كان دائم ضرب زوجته وكسر ذراع والده من فترة

فيما قال جيران الزوج المتهم، أنه كان عنيفا جدا عن باقى أخوته، وأن له أخ ثانى من الصم والبكم، ولكنه كان هادئا عنه، ولم يفتعل مشاكل مطلقا، وأن المتهم كان دائم التعدى بالضرب على زوجته بشدة، وضرب والده، وسبق وأن قام بكسر ذراع والده، وأن أسرته بسيطة للغاية.

 باب الحجرة مكسور
باب الحجرة مكسور
 

مدير أمن الشرقية يتلقي إخطارا بالواقعة من مأمور مركز شرطة أبوحماد

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد عصام هلال مأمور مركز شرطة أبوحماد، يفيد بلاغا بوقوع حادث قتل بقرية الشيخ جبيل دائرة المركز.

أمر اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، بانتقال ضباط مباحث أبوحماد برئاسة الرائد عمرو داؤد، ومعاونيه، بإشراف العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب للتحرى والفحص، وضبط المتهم.

 

العثور على الزوجة وطفليها مذبوحين داخل حمام الشقة

وتبين من التحريات العثور على جثة الزوجة "سها ع م" 33 سنة ربة منزل، من ذوى الاحتياجات الخاصة "الصم والبكم" وطفليها "يوسف" 8 سنوات، و"مريم" 6 سنوات، ليسا من ذوى الاحتياجات الخاصة، مذبوحين ومقطع أجسادهم إلى أشلاء.

 يد الجانى
يد الجانى
 

المتهم ارتكب الجريمة لمروه بحالة نفسية سيئة فى الفترة الأخيرة

وتبين قيام "محمد ال م" 35 سنة عامل، من ذوى الاحتياجات الخاصة "الصم والبكم" مريض نفسى، بارتكاب الواقعة، والتخلص من زوجته وطفليه، وتمكنت قوة من مباحث المركز من التحفظ عليه.

فيما انتقل وكيل النائب العام بنيابة أبوحماد، لمسرح الجريمة، لمعاينة الجثث، وأمر بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثث داخل مشرحة مستشفى الأحرار، لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء أحد المختصين فى التعامل مع الصم والبكم لحضور التحقيقات أثناء مناقشة المتهم.

 

 

 
 
 
 
 ملابس الجانى المستخدمة فى الجريمة
ملابس الجانى المستخدمة فى الجريمة

 

 الجانى
الجانى

 

 الساطور المستخدم فى الجريمة
الساطور المستخدم فى الجريمة

 

 ملابس الجانى بمسرح الجريمة
ملابس الجانى بمسرح الجريمة

 

 المتهم بقتل زوجته وطفليه
المتهم بقتل زوجته وطفليه

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة