أخبار ليفربول اليوم: كلوب يفسر استبعاد حارسه الأساسى من مواجهة ميدلزبره

الخميس، 15 ديسمبر 2016 12:59 ص
أخبار ليفربول اليوم: كلوب يفسر استبعاد حارسه الأساسى من مواجهة ميدلزبره كلوب مع كاريوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، عن استبعاد حارسه الأساسى لوريس كاريوس من مباراة ميدلزبره بالبريميرليج والتى أقيمت مساء الأربعاء، خلال الجولة الـ16 من عمر المسابقة.

وقام كلوب بالبدء بحارسه البلجيكى سيمون منيوليه خلال المباراة، والذى حافظ على نظافة شباكه فى فوز فريقه 3 / 0، وذلك بعد الأخطاء الكارثية التى ارتكبها لوريس كاريوس حارس الفريق الأساسى فى المباريات الماضية.

وقال كلوب تعليقا على كاريوس: "للأسف لم يستطع اظهار مدى امكانياته في المباريات القليلة الماضية ، لم أر سببا يجعلنى ابدأ به بوضع هكذا".

أضاف: "أنا سعيد بالحراس الذين نمتلكهم لذلك لم استعجل على وضع كاريوس ، والذى يعتبر حارس موهوب جدا جدا ، أعلم عن مدى قوته".

وعن آدم لالانا الذى سجل ثنائية وصنع هدفا آخر قال: "جلست مع آدم قبل عام وقال بأنه لا يسجل ما يكفى ونصحته بالتواجد فى الأماكن الصحيحة، كان فى المكان الصحيح مرتين الليلة وكان ذلك رائعا".

 

أرقام رائعة حققها ليفربول بعد المباراة

لالانا
لالانا

 وعقب مباراة ميدلزبره حقق الريدز العديد من الأرقام الإحصائية لعل أبرزها ما يلى ..

1- كان هناك 8 دقائق وثانية واحدة بين هدف ديفوك أوريجي بصناعة آدم لالانا وهدف آدم لالانا بصناعة ديفوك أوريجى ضد ميدلزبره.

 

2- ديفوك أوريجى سجل فى 5 مباريات تنافسية متتالية للمرة الأولى فى مسيرته.

 

3- آدم لالانا سجل أهداف فى 14 مباراة فى الدوري الممتاز هذا الموسم (6) أكثر مما سجل فى 30 مباراة فى الموسم الماضي (4).

 

4- لالانا اشترك بـ12 هدفا فى 14 مباراة بالدوري الممتاز 2016/17 (سجل 6 صنع 6)، أكثر مما فعل فى 30 مباراة بالموسم الماضى (سجل 4 صنع 6).

 

5- مينيوليه حارس الريدز اصبح يمتلك 50 كلين شيت مع ليفربول .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة