أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يغرى البرغوث بـ35 مليون يورو راتبًا سنويًا

الخميس، 15 ديسمبر 2016 04:52 م
أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يغرى البرغوث بـ35 مليون يورو راتبًا سنويًا ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية عن تفاصيل عرض نادى برشلونة لتجديد عقد مهاجم الفريق، الأرجنتينى ليونيل ميسي خلال الفترة المقبلة.

برشلونة يعرض 35 مليون يورو سنويًا لتجديد عقد ميسي

وفقًا للصحيفة المدريدية فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة عرض على ميسي تجديد تعاقده حتى 2021 مقابل 35 مليون يورو سنويًا، لينفذ عهده مع المهاجم الأرجنتينى بأن يتخطى راتبه منافسه الأزلى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى وكذلك زميله فى البارسا نيمار دا سيلفا، مع العلم أن كريستيانو يتقاضى فى عقده الجديد قرابة 23.6 مليون يورو سنوياً وفقاً لصحيفة "Correio Manha" البرتغالية.

ميسي وبارتوميو رئيس نادى برشلونة
ميسي وبارتوميو رئيس نادى برشلونة

 

ويتواجد خورخى والد ميسي فى برشلونة حاليًا، حيث يتفاوض مع النادى الكتالونى من أجل تجديد عقد المهاجم الأرجنتينى، حيث يستهدف البارسا إتمام تلك الخطوة قبل أعياد الميلاد "الكريسماس" نهاية شهر ديسمبر الجارى.

 

ديبالا يُغازل ميسي

على جانب آخر، أشاد الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى بمواطنه ميسي، مثل العادة وذلك خلال مقابلة أجراها مع صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية، حيث قال "ميسي قدوتى .. حلمت باللعب بجانبه كانت حقًا تجربة لا تنسى"، يقصد اللعب بجواره فى صفوف منتخب الأرجنتين.

ديبالا وميسي مع منتخب الأرجنتين
ديبالا وميسي مع منتخب الأرجنتين

 

أضاف المهاجم الأرجنتينى "تربطنى علاقة وثيقة مع ميسي وأحب اللعب بجانبه، ولكننى لم أفكر يومًا بالانضمام إلى برشلونة، أنا مرتبط بقيمص يوفنتوس وعلى الناس تفهم ذلك وكل ما يقال فى هذا الشأن مجرد شائعات".

 

أنهى مهاجم يوفنتوس تصريحاته ردًا على سؤال بشأن تأهل الأرجنتين للمونديال، قائلًا "بكل تأكيد لا أحد يمكنه تصور كأس العالم بدون الأرجنتين وبدون أفضل لاعب فى العالم"، يقصد ميسي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة