روسيا: لن نُحرم من حقنا فى استضافة مونديال 2018

الخميس، 15 ديسمبر 2016 11:06 ص
روسيا: لن نُحرم من حقنا فى استضافة مونديال 2018 الرئيس الروسى بوتين
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نائب رئيس الوزراء الروسى، المسئول عن الرياضة والسياحة وشئون الشباب، فيتالى موتكو، إنه لا يرى أى تهديدات تتعلق بحرمان روسيا من شرف استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018.

ونقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم، الخميس، عن موتكو قوله، "لا أرى أى تهديد فيما يخص كرة القدم، رغم أن هناك من يريد سحب هذه البطولة منا، فإن تقرير مكلارين لا علاقة له ببطولتى كأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، والتحضيرات للبطولتين جارية على قدم وساق".

وجاءت تصريحات موتكو، بعد أيام من إعلان الاتحاد الدولى للزلاجات الجماعية "بوبسلى" نقل بطولة العالم للعبة، التى كان من المقرر أن تستضيفها مدينة سوتشى الروسية، فى الفترة بين (13 و26) فبراير المقبل، بعد أن كشف رئيس اللجنة المستقلة التابعة للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، ريتشارد ماكلارين، عن تقريره الثانى، حول المنشطات فى روسيا، ووجه فيه مجموعة من الاتهامات لروسيا.

وأكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميترى بيسكوف، أن قرار نقل بطولة العالم للزلاجات من سوتشى "مسيس"، فيما أعرب وزير الرياضة الروسى بافل كولوبكوف عن اندهاشه من الطريقة التى انتهجها الاتحاد الدولى، للإعلان عن نقل بطولة العالم من سوتشى.

يذكر أن روسيا حظيت بشرف تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، وبالتالى ستنظم بطولة كأس القارات 2017، التى ستقام مبارياتها فى 4 مدن مختلفة، (موسكو، قازان، سان بطرسبورج وسوتشى) فى الفترة ما بين 17 يونيو و2 يوليو من عام 2017.

وستكون روسيا عام 2018، وجهة لعشاق الساحرة المستديرة مرة أخرى، باستضافتها لبطولة كأس العالم، لأول مرة فى تاريخها، فى الفترة الممتدة بين 14 يونيو و15 يوليو عام 2018.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة