ماذا قدم كريم حافظ في فرنسا ما يستحق به الانضمام للفراعنة بأمم أفريقيا؟

الخميس، 15 ديسمبر 2016 09:00 م
ماذا قدم كريم حافظ في فرنسا ما يستحق به الانضمام للفراعنة بأمم أفريقيا؟ كريم حافظ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح كريم حافظ، الظهير الأيسر لنادى لانس الفرنسى، أبرز المرشحين للتواجد فى القائمة النهائية للمنتخب الوطنى، فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 فى الجابون.

جاءت ترشيحات انضمام كريم حافظ للقائمة الأولية للمنتخب الوطنى، فى محاولة من جانب الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى لسد العجز الذى يعانى منه الفراعنة فى الجبهة اليسرى، حيث يتواجد لاعب وحيد يتمتع بالجاهزية الفنية والبدنية المناسبة للمشاركة فى مباريات البطولة، هو محمد عبد الشافى، لاعب الأهلى السعودى، فيما يعانى حمادة طلبة من عدم المشاركة في المباريات مع نادى المصرى البورسعيدى تحت قيادة حسام حسن، وهو الذى كان يتم الاستعانة به على فترات كظهير أيسر، رغم أن مركزه الأساسى قلب دفاع.

 

وفى هذا الإطار يستعرض "اليوم السابع" ماذا قدم كريم حافظ في فرنسا ما يستحق به الانضمام للفراعنة بأمم أفريقيا 2017؟

ــ كريم حافظ صاحب الـ 20 عامًا انضم مطلع الموسم الحالي لصفوف لانس الفرنسى على سبيل الإعارة قادمًا من ليرس البلجيكي.

ــ شارك فى 10 مباريات مع لانس بدورى الدرجة الثانية الفرنسى بإجمالي مشاركات بلغت 900 دقيقة، كما شارك فى مباراتين مع ليرس البلجيكي بدوري الدرجة الثانية أيضًا قبل انضمامه لصفوف لانس قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

ــ يتميز كريم حافظ بالسرعة في الأداء، والدقة فى تنفيذ الكرات العرضية التى تشكل أحد الأسلحة التى يعتمد عليها فريق لانس في مبارياته لتحقيق الفوز.

ــ يرى المراقبون، أن كريم حافظ هو البديل الأمثل للظهير الأيسر لنادي الأهلى السعودي محمد عبد الشافى، الذى يشارك في مباريات ناديه بصفة أساسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة