مدحت شلبى يفتح النار على "ميدو" دفاعاً عن رئيس لجنة المسابقات

الخميس، 15 ديسمبر 2016 12:34 ص
مدحت شلبى يفتح النار على "ميدو" دفاعاً عن رئيس لجنة المسابقات مدحت شلبى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الإعلامى مدحت شلبى، هجوماً عنيفاً على أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة، بعد الخسارة من طنطا بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأربعاء على استاد القاهرة الدولى فى إطار منافسات الجولة الـ 15 بالدورى الممتاز.

 

وطرح شلبى خلال تقديم برنامجه "مساء الأنوار" عبر شاشة أون سبورت، سؤالاً: "أيهما أنسب لميدو العمل كمدرب أم محلل فنى فى الفضائيات؟"، قائلاً: "مع احترامى لميدو لكن دجلة فى حالة ترهل، والأداء والنتائج لا يتماشيان مع الملايين التى تنفق على كرة القدم فى دجلة".

 

ودافع مدحت شلبى، عن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، قائلاً: "الرجل يقوم بعمله على أكمل وجه وبدون مقابل، وفى تصريحاته السابقة التى قال فيها "اللاعبون يتعرضون للاجهاد نظراً للسهر، وبلا حسد انظروا لأداء أحمد فتحى" كان يدافع عن جدول مسابقته.

 

وكان ميدو هاجم عامر حسين بخصوص تصريح سهر اللاعبين وسوء سلوكهم، وقال ميدو عبر حسابه على "تويتر"، "خروج رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكورة بتصريحات تتهم لاعبى الدورى المصرى بالسهر وطعنهم فى سلوكايتهم سقطة كبيرة لا تخرج من مسئول أبداً".

 

وتابع ميدو: "يجب على اتحاد الكورة محاسبة من صدر منه مثل هذه التصريحات غير المسئولة وأؤكد لكم أن لاعبى الدورى معظمهم قمة فى الالتزام.. لاعبينا مظلومون حيث لم يتم تأسيسهم بالشكل الذى يساعدهم باللعب مباراة كل ٣ ايّام ورغم ذلك الجميع يجتهد ويخلص من أجل منتخب مصر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة