4 طلبات تثير الجدل فى جهاز المنتخب.. تأجيل قمة الزمالك والأهلى خوفًا من الإجهاد.. ودية 11 يناير.. تحديد ملعب ودية تونس.. معسكر بالإسكندرية بدلاً من القاهرة

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 07:17 م
4 طلبات تثير الجدل فى جهاز المنتخب.. تأجيل قمة الزمالك والأهلى خوفًا من الإجهاد.. ودية 11 يناير.. تحديد ملعب ودية تونس.. معسكر بالإسكندرية بدلاً من القاهرة منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر 4 أزمات قبل معسكر يناير استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون فى الفترة من 14 يناير إلى 4 فبراير ومن هذه الأزمات، الطلبات الأربعة التى يبحث الفراعنة عن حلول لها وهى:

1-تأجيل قمة الزمالك والأهلى

طلب الجهاز الفنى للمنتخب تأجيل مباراة الزمالك والأهلى، المقرر لها 29 ديسمبر من الشهر الجارى، ضمن مواجهات الأسبوع الـ 17 للدورى خوفًا من تعرض اللاعبين الدوليين للإرهاق أو الإصابة خلال اللقاء الذى يمثل أهمية قوية للفريقين فى ترتيب الدورى، وهو ما دفع جهاز الفراعنة لطلب تأجيل القمة، وسيتم تحديده غدًا فى اجتماع كوبر مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات.

2- ودية ثانية يوم 11

طلب جهاز المنتخب خوض ودية ثانية يوم 11 يناير وعدم الاكتفاء بودية واحدة أمام تونس المحدد لها 8 يناير فى إطار الاستعداد لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، وهو ما يمثل أزمة فى ظل اشتراط أكثر من منتخب مواجهة الفراعنة خارج مصر وهو ما حدث مع منتخبات زامبيا و المغرب و كوت ديفوار.

3-تحديد ملعب ودية تونس

من الأزمات التى تواجه جهاز الفراعنة هى عدم تحديد ملعب ودية تونس حتى الآن والمفاضلة بين استاد القاهرة أو السلام أو الدفاع الجوى.

4-كوبر يطلب إقامة معسكر بالإسكندرية بدلاً من برج العرب

تأخر تحديد  ملعب ودية تونس وصعوبة إقامة اللقاء باستاد القاهرة ، دفع هيكتور كوبر للمطالبة بإقامة معسكره المغلق فى الإسكندرية وخوض المباراة ببرج العرب، الملعب المفضل للخواجة فى مسيرته مع الفراعنة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة