أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون أفضل لاعب فى تاريخ ريال مدريد

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 07:27 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون أفضل لاعب فى تاريخ ريال مدريد رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فسينتى ديل بوسكى، المدير الفنى السابق للمنتخب الإسبانى، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، يعتبر أفضل لاعب فى تاريخ الفريق الملكى.

 

ديل بوسكى يختار رونالدو الأفضل بالتاريخ

قال ديل بوسكى فى تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، خلال تواجده فى متحف الرياضة بمدينة أشبيلية، أن رونالدو يعتبر أفضل لاعب فى تاريخ نادى ريال مدريد بلا شك، من خلال سجلاته المليئة بالإنجازات والأرقام القياسية، مشددا على أن رأيه لا يقلل من قيمة العديد من النجوم الآخرين للفريق الملكى.

رونالدو وديل بوسكى
رونالدو وديل بوسكى

 

جاءت تصريحات المدير الفنى السابق للمنتخب الإسبانى، عقب تتويج رونالدو بجائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة خلال مسيرته الكروية، والتى منحتها مؤخرا مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية"، على الرغم من اختيار الجماهير للأسطورة الراحل ألفريدو دى ستيفانو كأفضل لاعب ارتدى قميص ريال مدريد على مر العصور.

وحل رونالدو فى المركز الثانى لاستفتاء صحيفة "ماركا" الإسبانية، صباح اليوم الجمعة، بحصوله على نسبة 29% من الأصوات، فيما تفوق دى ستيفانو بحصوله على 33%.

رونالدو يتألق فى مونديال الأندية
رونالدو يتألق فى مونديال الأندية

صحف اليابان تبرز تألق رونالدو

أشادت الصحف اليابانية بدور رونالدو الكبير فى قيادة فريقه ريال مدريد الإسبانى نحو التأهل إلى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية، حيث يواجه فيها فريق كاشيما انتلرز اليابانى ظهر الأحد المقبل.

قالت أكبر صحيفة فى اليابان "أشاهي شيمبون"، بحسب صحيفة "آس" الإسبانية، "رونالدو أثبت أنه النجم الأول بلا منازع، وأكد أنه الدعامة الأساسية لريال مدريد".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة