أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على عاملين نظافة وراء سرقة بطاريات أتوبيسات مدارس فى المعادى

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 02:21 م
القبض على عاملين نظافة وراء سرقة بطاريات أتوبيسات مدارس فى المعادى عمال النظافة المتهمين بسرقة البطاريات والاطارات
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على عاملين نظافة بمنطقة المعادى، لقيامهم بسرقة بطاريات من داخل اتوبيسات إحدى المدارس بالمنطقة، وتبين أنهم وراء سرقة 6 بطاريات من داخل اتوبيسات المدرسة وبطاريات وإطارات أخرى من السيارات بالمنطقة، فتم تحرير محضر بالواقعة وإعادة المسروقات لأصحابها، وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

 

أثناء تفقد ضباط مباحث قسم شرطة المعادى، الحالة الأمنية بمنطقة زهراء المعادى، تمكنوا من ضبط "جرجس. ش. ر" 30 سنة، عامل نظافة، سابق اتهامه فى 8 قضايا آخرهم 13754 لسنة 2016م المعادى "سرقة كابلات" وبحوزته بطارية أتوبيس كبيرة الحجم، وبمواجهته اعترف بسرقتها من داخل أتوبيس خاص بمدرسة بأسلوب "الفك".

 

كما اعترف بالاشتراك مع " مايكل. أ. م " 25 سنة، عامل نظافة، بسرقة 5 بطاريات من داخل 3 أتوبيسات خاصة بذات المدرسة، وأمكن ضبط الأخير وبحوزته السيارة رقم م. ف. ب 524 نقل ماركة دايهاتسوا موديل 1984م حمراء ملكه، و 5 بطاريات، وبمواجهته أيد أقوال الأول، فتم استدعاء "أحمد. م. أ" 26 سنة، فرد أمن بالمدرسة، وتعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

 

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما احتياطياً على ذمة التحقيقات، وبتطوير مناقشتهما اعترفا بارتكاب 5 وقائع سرقة بطاريات وإطارات من داخل السيارات، فتم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى عميلهم حسن النية "ربيع. أ. م" 19 سنة، تاجر خردة، وبعرض المضبوطات على المجنى عليهم تعرفوا عليها واتهموهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة