أهالى عرب المعادى يطالبون وزير التنمية بوقف بيع أرض حديقة سوزان مبارك

السبت، 17 ديسمبر 2016 10:00 م
أهالى عرب المعادى يطالبون وزير التنمية بوقف بيع أرض حديقة سوزان مبارك أهالى عرب المعادى يطالبون وزير التنمية المحلية بوقف بيع أرض حديقة سوزان مبارك
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب أهالى منطقة عرب المعادى وزير التنمية المحلية بوقف بيع أرض حديقة سوزان مبارك بمنطقة عرب المعادى، حفاظا على جمال المنطقة وحضاريتها.

 

وأرسل القارئ، سالم محمد، من أهالى المنطقة، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من قرار بيع أرض حديقة سوزان مبارك بمنطقة عرب المعادى.

صورة للحديقة
صورة للحديقة

 

وقال القارئ فى رسالته التى أتبعها بمجموعة من الصور إن "الموضوع إن دى حديقة فى المعادى مساحتها 12 فدانا مصروف عليها ملايين سنة 2000 وتم التعدى على الأرض دى أيام ثورة يناير وتم الدفاع عنها من قبل الأهالى أكثر من مرة وهى منفعة عامه للأهالى".

إحدى الصور التى أرسلها القارئ
إحدى الصور التى أرسلها القارئ

 

وأضاف أنه "تم صدور أوراق بحق انتفاع 3000 متر مبانى خرسانية وملاعب وكافيهات وتم التعدى على الأرض من قبل محمد إبراهيم مرسى بالتجريف بلودر فى الأرض وإزالة الأشجار منها لإثبات أنها أرض بور ومقلب قمامة".

تجمهر الأهالى فى الحديقة
تجمهر الأهالى فى الحديقة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة القارئ
نص رسالة القارئ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة