بالفيديو.. كونتى يدخل تاريخ الدورى الإنجليزى من بوابة تشيلسى

السبت، 17 ديسمبر 2016 05:24 م
بالفيديو.. كونتى يدخل تاريخ الدورى الإنجليزى من بوابة تشيلسى تشيلسى يتربع على عرش الصدارة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سار الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لنادى تشيلسى الإنجليزى، على خطى لاعبه دييجو كوستا، وحقق العديد من الأرقام القياسية، بعدما قاد "البلوز" لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري.
 
وأصبح أنطونيو كونتى، أول مدرب فى تاريخ الدورى الإنجليزى يحقق الفوز فى 14 مباراة بأول 17 جولة من عمر المسابقة، كما نجح المدرب الإيطالى فى معادلة الإنجاز الذى حققه مواطنه كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى الحالى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، بعدما حقق 11 انتصارًا متتاليًا، وكام ذلك فى موسم 2009 – 2010.
 
فرحة كونتي
فرحة كونتي

 

ونجح كونتى فى كسر رقم البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد بالوصول إلى الفوز الـ11 على التوالى، حيث سبق وأن حقق مورينيو 10 انتصارات متتالية.
 
 

دييجو كوستا يحطم الأرقام القياسية

 
ونجح دييجو كوستا فى الوصول إلى الهدف الـ50 مع تشيلسى بجميع المسابقات المحلية والأوروبية، بأكثر بـ17 هدفًا على الأقل من أى لاعب آخر بالفريق منذ انتقاله.
 
كما سجل المهاجم الإسبانى 13 هدفًا فى 17 مباراة هذا الموسم فى البريميرليج، أكثر مما سجل فى الموسم السابق كاملاً 12 هدفًا، كما يعد هدف كوستا فى شباك كريستال بالاس هو أول هدف لتشيلسى بالرأس فى البريميرليج هذا الموسم، بينما نجح كورتوا حارس تشيلسى فى الحافظ على نظافة شباكه 10 مرات هذا الموسم، وهو الإنجاز الذى لم يحققه أى نادٍ آخر.
 
 

تشيلسى يتربع على عرش الصدارة

 
هذا الفوز رفع رصيد تشيلسى إلى 43 نقطة فى صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز، متفوقًا بفارق 9 نقاط على أقرب منافسيه ليفربول وأرسنال فى انتظار نتائج مباريات الجولة، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 15 نقطة فى المركز السادس عشر.
 

جانب من المباراة

جانب من المباراة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة