"خارجية البرلمان": المؤتمر العربى لمكافحة الإرهاب سيفضح الدول الداعمة له

السبت، 17 ديسمبر 2016 05:00 ص
"خارجية البرلمان": المؤتمر العربى لمكافحة الإرهاب سيفضح الدول الداعمة له طارق رضوان وكيل لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن النائب طارق رضوان، وكيل لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان، أن حرب الإرهاب على المنطقة أصبحت حربًا علانية، وأصبحت المنطقة تتجه إلى حرب عالمية جديدة لمواجهة الإرهاب، وهو ما يتطلب تضافر الجهود العربية لوضع استراتيجية لمكافحة الإرهاب.

 

وأضاف وكيل لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان، لـ"اليوم السابع" أن المؤتمر العربى لمواجهة الإرهاب المقرر عقده فى فبراير المقبل سيكون مكاشفة للدول العربية التى ما زالت تدعم جماعات إرهابية، وسيضعها أمام مسئولياتها فى مواجهة الإرهاب.

 

وأشار وكيل لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان، إلى أن إصرار بعض الدول العربية على رعاية الإرهاب هو بمثابة اعتراف بشرعية هذا الإرهاب ودعم مباشر له، موضحا أن هذا المؤتمر سيكون خطوة فى غاية الأهمية لوضع حد لمن يدعمون الإرهاب.

 

وكانت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى أكدت أن هناك خطة عمل للتحضير للقمة الوزارية حول الإرهاب والتنمية الاجتماعية برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعداد خطة عمل على أرض الواقع لمواجهة الإرهاب، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن ينعقد المؤتمر أواخر شهر فبراير المقبل بحضور جميع الدول العربية فى مدينة شرم الشيخ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة