مؤتمر تسويق البحوث الطبية يبدأ بدقيقة حداد على أروح ضحايا "البطرسية"

السبت، 17 ديسمبر 2016 11:29 ص
مؤتمر تسويق البحوث الطبية يبدأ بدقيقة حداد على أروح ضحايا "البطرسية" المركز القومى للبحوث - أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ المؤتمر الذي ينظمه المركز القومى للبحوث، تحت عنوان " الملتقى العلمى الأول لتسويق البحوث الطبية التطبيقية"، بحضور الدكتور أشرف شعلان رئيس المركز والدكتور هاني الناظر رئيس المركز السابق وعدد من مسئولى وزارة الصحة ورؤساء الجامعات المصرية، بالوقوف دقيقة حداد على ارواح ضحايا الكنيسة البطرسية والذي وقع يوم الاحد الماضى. 
 
 وقال شعلان، خلال كلمته بالمؤتمر، إن المشكلة الرئيسية التي تواجه البحث العلمى في مصر تتمثل في تسويق منتجات البحث العلمي، موضحاً أن المشكلة فى مصر من ناحية الباحثين ورجال الصناعة.
 
وأضاف شعلان أن هناك اتجاه عام في المركز للتفكير فى التسويق وخاصة بعد مرور 60 عام على انشاء المركز، موضحاً أنه خلال عام 2012 تم التفكير في عقد مؤتمرات لشعب المركز لتسويق منتجاتها. 
 
وتمني شعلان أن يتم تسويق منتجات البحث العلمي بالشكل الامثل، مؤكدا أن ذلك سيساعد علي خدمة المواطن والمجتمع .
 
ومن المقرر أن يتم خلال المؤتمر توقيع بروتوكولات تعاون لمشاريع وابحاث علمية ودورات تدريبية وورش عمل مع مستشفى بهية ومستشفى سرطان الاطفال ومركز الاورام وجامعة بورسعيد، حيث بلغ عدد المشاريع البحثية المقدمة 18 مشروعا بحثيا .
 
ويهدف المؤتمر إلى دعم وتسويق الاقكار والابتكارات الطبية التطبيقية الجديدة والتى لها مردود إقتصادى وخدمى من أجل صحة المجتمع .
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة