أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ مطروح لـ "صحة بالبرلمان": ابن مطروح له حق العلاج

السبت، 17 ديسمبر 2016 02:37 م
محافظ مطروح لـ "صحة بالبرلمان": ابن مطروح له حق العلاج رئيس لجنة الصحة يهدي محافظ مطروح درع البرلمان لجهوده
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أن أبناء المحافظة لهم الحق فى العلاج، كأبناء الوطن جميعا، مطالبا بضرورة توفير التخصصات الطبية التي تحتاج إليها المحافظة بدلا من القوافل الطبية.

جاء ذلك ردا علي اقتراح أحد أعضاء لجنة الصحة بالبرلمان، بإرسال قوافل طبية إلى مطروح لحين توفير التخصصات الطبية التي تحتاج إليها المحافظة .

وقال المحافظ، أن أبناء مطروح عانوا كثيرا من عدم وجود تخصصات طبية، بمدن غرب المحافظة وهي النجيلة وبراني السلوم و سيوة، وتحمل مشقة السفر للعلاج بالإسكندرية طوال الفترات السابقة.

وأضاف " أبو زيد " أن المحافظة تدعم قطاع الصحة بأحدث الأجهزة الطبية، من خلال دعم وتبرعات رجال الأعمال، وتقديم الدعم المادي للمرضي ولكن الأهم هو توفير أطباء بالتخصصات التي يوجد بها عجز.

من جانبه وجه النائب الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، الشكر لمحافظ مطروح علي جهوده في تطوير قطاع الصحة وإصراره الشديد علي تحقيق مطالب أبناء مطروح، للنهوض بالخدمة الصحية المقدمة للأهالي وشعوره بأهل البادية بالمدن البعيدة.

كما أبدي أعضاء لجنة الصحة بمجلس النواب، إعجابهم بشخص محافظ مطروح وبالجهد الواضح في دعم قطاع الصحة، وتوفير الموارد المالية من خارج الصندوق وعدم وقوفه مكتوفاً أمام قلة التمويل الحكومي وانتظار الخطط المالية للحكومة لحل المشكلات.

وطالب أعضاء اللجنة بأن يكون المسئولون في مصر على هذا المستوى من الأداء والإدارة، وأن يكون باقي المحافظين مثله.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ مطروح، بأعضاء لجنة الصحة بمجلس النواب، اليوم السبت عقب مرورهم على عدد من المستشفيات بالمحافظة، بحضور الهيئة البرلمانية لمحافظة مطروح والقيادات التنفيذية والشعبية للمحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة