هل يشارك رمضان صبحى أمام ليستر سيتى بعد إيقاف أرناوتوفيتش؟

السبت، 17 ديسمبر 2016 08:00 ص
هل يشارك رمضان صبحى أمام ليستر سيتى بعد إيقاف أرناوتوفيتش؟ رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "بريطانيا ستاديوم" فى الخامسة مساء اليوم، السبت، المباراة التي تجمع بين فريقي ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى وليستر سيتى، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تبدو حظوظ رمضان صبحي، لاعب وسط المنتخب الوطني في المشاركة "أساسياً" في مباراة ستوك سيتي وليستر سيتي كبيرة للغاية، بعدما أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إيقاف ماركو أرناوتوفيتش نجم ستوك سيتي لمدة ثلاث مباريات بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في مباراة الفريق الماضية أمام ساوثهامبتون والتي انتهت بالتعادل السلبي، مما يفتح الباب أمام رمضان صبحي للمشاركة في مباراة اليوم.

وكان رمضان صبحى شارك لمدة 10 دقائق فى خسارة ستوك سيتى أمام أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما  في الجولة قبل الماضية بملعب "الامارات"، بعدما بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء، فيما تم استبعاده من قائمة المباراة الماضية أمام ساوثهامبتون والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويحتل ستوك سيتي المركز الـ 12 في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي "حامل اللقب" المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة