تعرف على فاعليات مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية هذا الاسبوع

الأحد، 18 ديسمبر 2016 11:53 ص
تعرف على فاعليات مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية هذا الاسبوع مكتبه الاسكندريه
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية هذا الأسبوع مجموعة أحداث فنية وثقافية متنوعة، تبدأ اليوم، الساعة السابعة مساءً، بعرض راقص لفرقة الإسكندرية للفنون الشعبية، من تصميم وإخراج على الجندى، فى القاعة الكبرى.

وكذلك يقام فى تمام الساعة السابعة من نفس اليوم، عرض سينمائى للأفلام الروائية الطويلة "سينما أمريكا اللاتينية- بابل بعد عشر سنوات"، وهو إخراج: أليخاندرو جونزاليس إيناريتيو، وإنتاج سينما المكسيك لعام 2006، وتستمر مدة عرض الفيلم 143 دقيقة، وهو مترجم إلى اللغة العربية.

أما يوم الاثنين الموافق 19 ديسمبر، فتقام محاضرة التذوق الموسيقى السادسة، بعنوان "من أشكال الموسيقى الكلاسيكية: السيمفونية والكونشرتو"، وذلك فى تمام الساعة السادسة مساءً، بقاعة الأوديتوريوم.

ويعرض مركز الفنون يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر، العرض الأول لأفلام الدورة السادسة من مشروع بلازا، وهى مجموعة من العروض الناطقة باللغة العربية: "إعادة فتح التحقيق في قضية مقتل والد الأمير هاملت"، من إخراج: محمد المصري، وعرض "مستكة وريحان"، من إخراج: دينا عبد السلام، وعرض "ذرة حلوة"، من إخراج: هالة صلاح، وأخيراً عرض "العشاء"، من إخراج: أشرف مهدي، وذلك في القاعة الكبرى.

أما الخميس الموافق 22 ديسمبر، فيقام عرض مسرحي بعنوان" نزهة في ميدان المعركة "، تأليف: فرناندو أرابال، وإخراج: محمد عبد المولي، ذلك في القاعة المسرح الصغير بمركز المؤتمرات، الساعة السابعة مساءً.

وكذلك يقام يوم الجمعة الموافق 23 ديسمبر، حفل عيد الميلاد "كورال قيثارة السماء"، في الساعة الثامنة مساءً بالقاعة الكبرى. وختاماً يقدم المركز حفل "ريسيتال فلوت وهارب"، لصفاء عبد الحميد، وأميرة حامد، وذلك بالمسرح الصغير بمركز المؤتمرات، في تمام الساعة السابعة مساءً.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة