صحافة أوروبا: تشيلسى يغرى جيمس للرحيل عن ريال مدريد..إبرا يرفض الصين للبقاء مع يونايتد حتى 2018.. "لؤلؤة" هيجواين تغرق روما وتتوج يوفى بطلا للشتاء.. وزيدان يحذر من الثقة المفرطة بنهائى مونديال الأندية

الأحد، 18 ديسمبر 2016 10:52 ص
صحافة أوروبا: تشيلسى يغرى جيمس للرحيل عن ريال مدريد..إبرا يرفض الصين للبقاء مع يونايتد حتى 2018.. "لؤلؤة" هيجواين تغرق روما وتتوج يوفى بطلا للشتاء.. وزيدان يحذر من الثقة المفرطة بنهائى مونديال الأندية أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 18 ديسمبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الأحد، حيث إن تشيلسى يُجهز 75 مليون إسترلينى لضم جيمس رودريجيز من ريال مدريد، وشفاينشتايجر يعتزل فى الصيف رافضًا عروض لإنقاذ مسيرته من أمريكا والصين، وإبراهيموفيتش يرفض عرض الصين من أجل البقاء مع مانشستر يونايتد حتى 2018، وزيدان يُحذر من الثقة المفرطة لريال مدريد أمام كاشيما فى نهائى كأس العالم للأندية، وجوهرة "هيجواين" تُغرق روما وتمنح يوفنتوس لقب بطل الشتاء بالدورى الإيطالى.

SUNDAY MIRROR
 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- تشيلسى ينوى التعاقد مع الكولومبى جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد مقابل 75 مليون إسترلينى ليكون بديلًا للبرازيلى أوسكار المتجه إلى الدورى الصينى.

THE SUN ON SUNDAY
 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- ليستر سيتى يستهدف التعاقد مع حارس مانشستر سيتى السابق جو هارت لاعب تورينو الحالى لتأمين الفريق تحسبًا لرحيل الحارس كاسبر شمايكل.

- باستيان شفاينشتايجر لاعب وسط مانشستر يونايتد المنبوذ تحت قيادة المدير الفنى جوزيه مورينيو، قد يقرر اعتزال كرة القدم فى نهاية الموسم الحالى بالرغم من اهتمام أندية فى الصين وأمريكا بضمه.

SUNDAY PEOPLE (1)
 
صحيفة "ذا بيبول" الإنجليزية

- سام ألاردايس مدرب منتخب إنجلترا السابق وصاحب فضيحة الرشوى، قد يعود للتدريب مرة أخرى فى العام الجديد فى ظل وجود إغراءات من الدورى الصينى.

- أحيا نادى أرسنال بقيادة المدير الفنى الفرنسى أرسين فينجر اهتمامه بضم لاعب وسط ريال مدريد إيسكو من جديد خاصة فى ظل عدم استقرار أوضاع اللاعب تحت قيادة المدير الفنى زين الدين زيدان فى ريال مدريد.

DAILY STAR

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- ممفيس ديباى لاعب مانشستر يونايتد فى طريقه للانتقال إلى إيفرتون بشكل دائم وليس على سبيل الإعارة خاصة أنه خارج حسابات جوزيه مورينيو مدرب فى يونايتد.

sunday express

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- أرسنال تلقى ضربة فى موجعة نحو سعيه للتعاقد مع كارلوس باكا مهاجم ميلان الإيطالى بعد تأكيد وكيل أعماله بأن اللاعب ليس للبيع.

mail on sunday

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد رفض عرضًا لضمه من الدورى الصينى مقابل 120 مليون إسترلينى من أجل تحقيق رغبته بالاستمرار مع الشياطين الحمر حتى 2018.

- مانشستر يونايتد عرض قائد الفريق واين رونى على فريق نابولى الإيطالى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب علاقته السيئة مع مدرب الفريق جوزيه مورينيو.

- أرسنال مضطر لزيادة عرضه بشأن تجديد عقد لاعب وسطه التشيلى أليكسيس سانشيز إلى 10 ملايين إسترلينى راتبًا سنويًا بما يعادل 200 ألف إسترلينى أسبوعيًا لموافقة اللاعب على التجديد.

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- ريال مدريد قد يحقق لقبه الخامس لكأس العالم اليوم أمام كاشيما اليابانى فى نهائى المسابقة.

- بنزيما مهاجم ريال مدريد: نحن نريد صناعة التاريخ، جئنا إلى هنا للاستمتاع والفوز بلقب آخر.

صحيفة "أس" الإسبانية

- الاسم فقط لا يجعلك تفوز.. زيدان يرفض الثقة المفرطة أمام كاشيما اليابانى فى نهائى كأس العالم للأندية.. ومن المتوقع أن يلعب المدرب الفرنسى بتشكيل مكون من "نافاس، كارفخال، فاران، راموس، مارسيلو، كاسميرو، مودريتش، كروس، لوكاس، بنزيما، كريستيانو".

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- الديربى الضخم.. برشلونة يواجه خطر إسبانيول الليلة على ملعب "كامب نو" فى الجولة 16 بالدوري الإسباني.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- الديربى الميجا (الكبير).. برشلونة يستضيف الابن العاق "إسبانيول" على ملعب "كامب نو" الليلة فى الجولة 16 بالليجا.. إسبانيول يعيش أفضل حالاته وقد يسبب مشاكل للبارسا.

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- جوهرة من هيجواين تُغرق روما وتمنح يوفنتوس لقب بطل الشتاء موسعًا الفارق إلى 7 نقاط مع الجيالاروسو فى المركز الثانى.

- أليجرى بعد الفوز على روما "الآن أريد التتويج بكأس السوبر الإيطالى".. حيث يواجه ميلان الجمعة القادمة فى الدوحة.

- سباليتى مدرب روما يعترف "إنهم يقاتلون أكثر" فى إشارة إلى يوفنتوس.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- لؤلؤة من هيجواين تجعل روما أسفل يوفنتوس بفارق 7 نقاط بجدول ترتيب الدوري الإيطالى.. البيانكونيرى بطل الكالتشيو فى الشتاء قبل جولتين على نهاية العام.

- يوم الجمعة يوفنتوس يسعى للفوز بكأس السوبر الثالث أمام ميلان فى العاصمة القطرية "الدوحة".

- كونتى المدير الفنى لتشيلسى يحقق الفوز الـ11 على التوالى فى الدورى الإنجليزى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة