مباراة روما.. محمد صلاح يثير غضب معلول ضد سباليتى

الأحد، 18 ديسمبر 2016 10:25 ص
مباراة روما.. محمد صلاح يثير غضب معلول ضد سباليتى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد المدرب التونسى نبيل معلول، لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما الإيطالى، بعدما استبعد الدولى المصرى محمد صلاح من التشكيلة الأساسية لفريق "ذئاب العاصمة"، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "يوفنتوس أرينا"، فى قمة مباريات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، والتى انتهت بفوز يوفنتوس بهدف دون مقابل.
 

مباراة روما جذبت أنظار عشاق الكرة فى العالم

مباراة روما مع يوفنتوس، شهدت جلوس محمد صلاح العائد مؤخراً من الإصابة على مقاعد البدلاء، قبل أن يقرر لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما الدفع بـ"الفرعون المصرى" مع انطلاقة الشوط الثانى.

 

وقال نبيل معلول فى تصريحات تليفزيونية، "سباليتى أخطأ بعدم الدفع باللاعب محمد صلاح من بداية المباراة، يوفنتوس كان يعانى العديد من الغيابات فى مباراة أمس خاصة فى خط الدفاع، نظراً لغياب الثنائى بارزالى وبونوتشى".

 

أضاف المدرب التونسى، "سباليتى كان يجب عليه البدء باللاعب محمد صلاح للضغط على دفاعات يوفنتوس واستغلال الظروف التى كان يعانى منها المنافس".

 

مباراة روما مع يوفنتوس الذى كانت حديث الصباح والمساء فى إيطاليا طوال الأيام الماضية، شهدت تسجيل هدفاً وحيداً كان من نصيب الأرجنتينى جونزالو هيجواين فى الشوط الأول.

 

وينفرد يوفنتوس بصدارة الدورى الإيطالى برصيد 42 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على روما صاحب الوصافة، علماً بأن يوفنتوس يستعد لمواجهة ميلان يوم 23 ديسمبر الحالى، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، فى بطولة كأس السوبر الإيطالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة