أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس 24 عضوا بالشبكة الدولية لتجارة الأعضاء البشرية

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 09:22 ص
تجديد حبس 24 عضوا بالشبكة الدولية لتجارة الأعضاء البشرية تجارة الأعضاء البشرية
كتب ــ محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت نيابة الأموال العامة العليا، حبس 24 متهماً فى القضية المعروفة إعلامياً بالشبكة الدولية لتجارة الأعضاء من بينهم أساتذة جامعيين وطبيبين وأطقم تمريض طبية، 15 يوماً  على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم لاتهامهم بتشكيل شبكة دولية للاتجار فى الأعضاء البشرية، كما أمرت النيابة بإرسال المكالمات الهاتفية المسجلة لخبير أصوات لبيان كونها أصوات المتهمين من عدمه، بعد إنكار عدد من المتهمين أنها أصواتهم المسجلة.

 

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهمين استغلوا مقار المستشفيات الحكومية لتنفيذ عمليات جراحية على خلاف القانون، حيث كانوا يقومون بانتزاع الأعضاء من المرضى، مقابل مبالغ مالية زهيدة، فى حين كان المتهمون يتحصلون على مبالغ مالية ضخمة من الأشخاص الذين تنقل إليهم تلك الأعضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الهادى

اعدام

اعدام

عدد الردود 0

بواسطة:

جلا عفيفي

لاتأخذكم بهم رأفة

أنتم تعلمون أنهم سرقوا أعضاء بشر وإشتروا أعضاء بثمن بخس وباعوها بملايين الدولارات وإستغلوا المستشفيات الحكومية في سرقة أعضاء المرضي وعمل العمليات بداخله وبعض المرضي الفقراء ينتظرون سرير في المستشفيات الحكومية ويموتون قبل أن يجدوا السرير، وخطفوا أطفال وإناس وسرقوا اعضاءهم وتركوهم جثثا فارغة مثل الصندوق الفارغ، الآن تقولون تجديد حبس، حبس إيه اللي جاي تقول عليه، لماذا لم تشنقوهم فورا أو يتم تصفيتهم فورا فهم لايستحقون أن يعيشوا لحظة واحدة، لماذا كل هذا التأخير؟ لماذا تشغلون المحاكم والقضاه ويتم تأخير القضايا المهمة؟ من قتل يقتل وهؤلاء قتلة وتجار لحم بشر وحرامية وخطافي بشر ومعذبي بشر، كيف تنتظرون وماذا تنتظرون،،،،،،،،نإرحموا الشعب وإرحموا أمهات فقدت أطفالهم نتيجة خطف هؤلاء السفاحين، ماذا تردون ياعالم ياهوووووووووووووووووه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة