صفحات عائلات مشاهير الكرة بـ"فيس بوك" تصنع أزمات مثيرة للنجوم.. يارا نعوم "تكشف المستور" للدفاع عن متعب.. شقيق ميدو جابر يهاجم الأهلى بسبب "الدكة".. و"كريمة" حسام حسن تفتح النار على كارهى العميد

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 08:30 ص
صفحات عائلات مشاهير الكرة بـ"فيس بوك" تصنع أزمات مثيرة للنجوم.. يارا نعوم "تكشف المستور" للدفاع عن متعب.. شقيق ميدو جابر يهاجم الأهلى بسبب "الدكة".. و"كريمة" حسام حسن تفتح النار على كارهى العميد صفحات عائلات مشاهير الكرة بـ"فيس بوك" تصنع أزمات مثيرة للنجوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تقتصر الأزمات التى تصنعها مواقع التواصل الاجتماعى لمشاهير الساحرة المستديرة على صفحات النجوم الرسمية أو حتى الوهمية فحسب وإنما امتدت لتشمل صفحات ذويهم سواء أشقاؤهم أو زوجاتهم أو حتى أولادهم لاسيما بعد أن تكررت الوقائع التى أحدثت جدلا مثيراً فى الوسط الكروى فى هذا الشأن ويرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية ..

يارا نعوم تهاجم مارتن يول بعد تجاهله لمتعب

شنت يارا نعوم،  ملكة جمال مصر السابقة وزوجة عماد متعب مهاجم الاهلى هجومًا عنيفًا على الجهاز الفنى للفريق الأحمر بقيادة الهولندى مارتن يول فى وقت سابق، بسبب استبعاد زوجها من المشاركة فى مباراة روما الودية التى أقيمت على استاد هزاع بن زايد فى الإمارات، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4/3.

وأعربت "يارا" عن غضبها عبر صفحتها الشخصية على "فيس بوك"، من استبعاد متعب من المشاركة في لقاء روما رغم أن المباراة "ودية"، كما انتقدت التصريحات التى تتداول حول أن "القناص" لا يستطيع المشاركة سوى 5 أو 10 دقائق فقط، مشيرًا إلى أن إدارة القلعة الحمراء لم تحجز تذكرة عودة لزوجها من الإمارات، قائلة: «على فكرة عماد ماكنش محجوز له تذكرة عودة مع الفريق وماكنش هيرجع معاهم، يا ترى العيب ده في السيستم ولا فينا ولا في مين بالظبط؟؟».

2
 

 

ولاقى انتقاد يارا ردود أفعال غاضبة فى الأهلى لاسيما أن زوجة متعب كشفت كواليس تعرض النجم الأسطورى للقلعة الحمراء لمحاولات تطفيش وتجاهل لتاريخه الكبير خلال 13 عاماً .

 

شقيق ميدو جابر يفتح النار على الأهلى

فيما واصل توفيق جابر شقيق ميدو جابر لاعب الأهلى، اعتراضه الشديد علي جلوس شقيقه احتياطيًا فى مباريات الفريق تحت قيادة حسام البدرى قبل أن يظهر أساسياً فى مباراة الشرقية الاخيرة والتى انتهت بثلاثية دون رد للفريق الأحمر.

وأكد توفيق جابر، عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن فريق الأهلى، لا يملك لاعبًا مميزًا حتى يجلس أخوه بديلًا له قائلًا: "والله العظيم يا ميدو أنت ما تقعد لحد.. ولو فى حد يملا عينى عندكم مش هزعل أنت كبير وهتكون نجم مصر إن شاء الله".

وهاجم شقيق اللاعب جماهير الأهلى، بألفاظ خارجة: "مكنتش حابب أخرج عن النص بس من دلوقتى أى واحد اهلاوى م... مش عاجبه أى بوست عندى مايعلقش لأنى هطلع... اللهم قد بلغت اللهم فاشهد وكلامى ده موجهة لحثالة جماهير الأهلى باستثناء المحترمين".

3
 

 

4
 

 

هذا الهجوم أحدث ردود أفعال غاضبة فى القلعة الحمراء لاسيما بعد أن حرص أحد أعضاء مجلس الأهلى على الاجتماع بميدو جابر وطالبه بمحاولة السيطرة على شقيقه الذى يسب ويهاجم جماهير الأهلى والمدير الفني بألفاظ خارجة.

ووعد ميدو الإدارة بعدم ظهور وتكرار هذا الأمر مجددًا خاصة وأنه فى المحطات الأولى له بالقميص الأحمر .

ابنة حسام حسن تتوعد كارهى والدها

ومن جانبها استنكرت جنى، نجلة حسام حسن، لاعب الأهلى والزمالك، ومنتخب مصر السابق، والمدرب الحالى لنادى المصرى، حبس والدها 4 أيام على ذمة التحقيق، وترحيله إلى سجن مزرعة طرة، على خلفية اعتدائه بالضرب على رقيب شرطة أثناء مباراة للمصرى بالدورى.

1
 

 

وقالت جنى، فى رسالة وجهتها لأبيها عبر صفحتها الشخصية على "فيس بوك": "حسبي الله ونعم الوكيل في كل من كان السبب فى حرماننا منك، حضرتك مفيش أحسن منك، وبعد كل السنين دى بدل ما يكرموك يهينوك، إنشاء الله هترجعلنا بالسلامة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة