5 لاعبين صداع فى رأس كوبر قبل أمم الجابون.. تراجع مستوى عصام الحضرى يثير القلق.. باسم مرسى وصلاح علامة استفهام.. دويدار فى الصورة رغم الدكة.. وعبد الله السعيد اللغز الأكبر

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 08:23 م
5 لاعبين صداع فى رأس كوبر قبل أمم الجابون.. تراجع مستوى عصام الحضرى يثير القلق.. باسم مرسى وصلاح علامة استفهام.. دويدار فى الصورة رغم الدكة.. وعبد الله السعيد اللغز الأكبر 5 لاعبين صداع فى رأس كوبر قبل أمم الجابون
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب موعد إعلان القائمة النهائية لبطولة أمم أفريقيا بالجابون 2017، والمحدد لها يوم 24 أو 25 ديسمبر الجارى، هناك عدد من اللاعبين يمثلون لغزا للجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، فى ظل عدم استقرار مستواهم وتذبذبه من مباراة لأخرى، وفى المقابل عدم قدرة الجهاز على توفير البديل لهؤلاء اللاعبين.

 

عصام الحضرى

يعتبر عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة، من العناصر الأساسية للفراعنة، وحجز بالفعل مكانا فى قائمة الفراعنة النهائية لأمم الجابون والتى تضم 23 لاعبا، إلا أنه رغم ذلك يمر الحضرى بحالة من تراجع المستوى الفنى منذ مباراة غانا الأخيرة بتصفيات المونديال، وهو ما يجعل الجهاز الفنى قلقا بشأن مستوى الحارس المخضرم خاصة وأنه يعتمد عليه فى المباريات الجماهيرية الصعبة.

 

عبد الله السعيد

سبق وأعلن الجهاز الفنى للمنتخب أن عبد الله السعيد لاعب الأهلى أفضل لاعب فى الدورى المصرى ولا يوجد بديل له فى مكانه، حيث يجيد الضربات الثابتة  وفضلا عن قدرته على الاختراق من العمق، ولكن مستوى عبد الله السعيد لاعب الأهلى يمر فى الفترة الأخيرة بحالة من التراجع وعدم الثبات مما يجعل الجهاز الفنى فى حيرة.

 

أحمد دويدار

رغم أنه لا يشارك مع الزمالك بشكل أساسى ويتم استبعاده إلا أن كوبر معجب بقدراته ويرى أنه مفيد للمنتخب بعكس الحال مع محمود الونش الذى يقدم مستوى جيدا بالدورى ولكن لا يروق للخواجة.

 

باسم مرسى

ويعيش الجهاز الفنى فى أزمة حقيقية بسبب المهاجمين وعدم ظهور مهاجمى الدورى بشكل مميز، مما يجعله يعتمد على باسم مرسى الذى غاب مؤخرا عن مستواه ولم يسجل أهدافا منذ فترة.

 

إبراهيم صلاح

ويعول الجهاز الفنى للمنتخب عليه كثيرا فى منطقة وسط الملعب بجانب زميليه محمد الننى وطارق حامد، إلا أن إبراهيم صلاح مازال بعيدا عن مستواه المعهود.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة