أخبار ميسي اليوم.. البرغوث جاهز لمفاوضات تجديد عقده مع برشلونة

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 11:04 ص
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث جاهز لمفاوضات تجديد عقده مع برشلونة ميسي
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نجم برشلونة ليونيل ميسي من البقاء بصفوف البارسا الفترة المقبلة، بعدما أظهر رغبة فى الاستمرار مع الفريق الكتالونى، والتفاوض مع مسئولى النادى على التجديد.

ثلاثى MSN يغيب عن مباراة هيركوليس
ثلاثى MSN 

ميسي مستعد للتفاوض من أجل تجديد عقده

 

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، بعنوان كبير على صدر صفحتها الأولى، أن ميسي، يشعر بالسعادة بعد أدائه الرائع مع الفريق أول أمس فى ديربى المقاطعة أمام إسبانيول (4-1)، ويرغب فى بدء التفاوض بشأن تجديد عقده لإنهاء الأمر فى أقرب وقت ممكن.

تجديد عقد ميسي فى أولويات إدارة برشلونة



وتعد مسألة تجديد تعاقد النجم الأول للبارسا، أولوية لإدارة برشلونة، بعد ضمان مستقبل النجمين، البرازيلى نيمار، والأوروجوياني لويس سواريز.

كانت تقارير إخبارية سابقة تحدثت عن عدم تفكير ميسي فى مسألة تجديد العقد فى الوقت الراهن، الذى سينتهى فى صيف 2018، خاصة بسبب مشكلاته الضريبية، ما أثار تكهنات بإمكانية رحيله عن البرسا.

ميسي يتالق أمام إسبانيول
ميسي يتالق أمام إسبانيول

الأداء الاستثنائى أمام إسبانيول حفز ميسي لتجديد عقده

 
وقدم "البرغوث" أداء استثنائيًا ساهم من خلاله بهذا الفوز الكبير للبارسا فى الديربى، بمراوغات وانطلاقات وتحكم "مذهل" بالكرة، ليقلص الفارق مؤقتًا بينه وريال مدريد صاحب الصدارة إلى ثلاث نقاط.

ونشرت "سبورت" صورة لميسي، وهو يحتفل بالهدف الرابع فى إسبانيول، الذى تقاسم به صدارة هدافى الليجا مع زميله سواريز "12 هدفًا"، وأكدت أن اللاعب لديه رغبة حقيقية فى إنهاء مشواره داخل البلوجرانا.

ويأمل برشلونة فى الاحتفاظ بنجمه، صاحب الكرة الذهبية 5 مرات والبالغ من العمر 29 عامًا، على الأقل حتى موعد افتتاح ملعبه الجديد "نو كامب نو" بحلول عام 2022، حيث سيبلغ عمره وقتها 35 عامًا. 
 

ميسي يتصدر هدافى برشلونة فى 2016

ميسي فرحاً بهدفه فى إسبانيول
ميسي فرحاً بهدفه فى إسبانيول

تصدر ميسي قائمة هدافى برشلونة فى موسم (16 20 _17) بعد الاقتراب من بداية سنة جديدة بـ23 هدفا ويأتى خلف زميله لويس سواريز بـ15 هدفا.

وجاءت القائمة  كاملة كالتالى :

ميسي يتصدر قائمة هدافى برشلونة فى 2016
ميسي يتصدر قائمة هدافى برشلونة فى 2016
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة