الأهلى يطالب بحماية الحكام من أى تهديدات والتحقيق فى استقالة البلتاجى

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 07:23 م
الأهلى يطالب بحماية الحكام من أى تهديدات والتحقيق فى استقالة البلتاجى رضا البلتاجى رئيس لجنة الحكام السابق
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر مجلس ادارة الأهلى برئاسة محمود طاهر بيانا رسميا بخصوص ما يحدث علي الساحة الرياضية، خاصة لجنة الحكام باستقالة رضا البلتاجي من منصبه وتكليف رضا عبد الفتاح بإدارة اللجنة.. وجاء بيان الأهلى كالتالى:
"يؤكد النادى الأهلى رفضه التام لأى ضغوط تتم ممارستها على الحكام المصريين ولجنتهم ورئيسها.. وأى تهديدات أو اتهامات غير صحيحة من شأنها التأثير على عدالة التحكيم ونزاهته واستمرار مسابقة الدورى فى ظل هذه الظروف غير الطبيعية و غير المقبولة أيضاً..
 
ويطالب النادى الأهلى بالتحقيق فيما تم تداوله إعلامياً خلال الأيام القليلة بشأن ما جرى مع رئيس لجنة الحكام والضغوط التى مورست عليه ليتقدم باستقالته أو إقالته إرضاء للبعض.. وسينتظر الأهلى نتائج هذا التحقيق لتتضح الحقائق اولاً ولأنه من غير المقبول ثانياً أن يصبح هذا هو منهج التعامل مع من يدير التحكيم فى مصر أياً كان شخصه او اسمه..
 
ويهيب النادى الأهلى بمجلس ادارة اتحاد كرة القدم القيام بكل ما تفرضه عليه واجباته و التزاماته لحماية الحكام و لجنتهم من أى ضغوط و ممارسات مرفوضة شكلاً و موضوعاً وذلك ضماناً للحياد فى المباريات المقبلة وعدم ادارتهم لها وهم على ثقة بأنه لا اتحادهم يوفر لهم حمايه ولا رئيس لجنتهم هو الذى يدير شئونهم و اختياراتهم بدليل تغيير إربعة رؤساء للجنه التحكيم خلال سنتين خوفاً او مجاملة للبعض..
 
وفى النهاية يؤكد النادى الأهلى فى إطار مسئوليته أمام جماهيره وأعضائه أنه فى حالة استمرار هذه الأمور والممارسات فسيقوم مجلس إدارة الاهلى بكل ما يلزم حفاظاً على حقوقه وحقوق كل الأندية وحياد التحكيم و حماية قضاة الملاعب واحترامهم".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة