ديربى الميرسيسايد..بالصور.. "5" ملامح لا تفوتك من فوز ليفربول القاتل

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 11:13 ص
ديربى الميرسيسايد..بالصور.. "5" ملامح لا تفوتك من فوز ليفربول القاتل لقطات ديربى الميرسيسايد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتنص ليفربول الإنجليزى انتصارا ثمينا من غريمه إيفرتون خلال اللحظات الأخيرة من معركة ديربى الميرسيسايد ليلة أمس الاثنين، بهدف للسنغالى ساديو مانى بالدقيقة 94.

وشهدت المباراة ليلة أمس العديد من المشاهد الطريفة والغريبة، نرصد لكم خلال التقرير التالى أبرز 5 ملامح أو مشاهد مؤثرة دارت خلال أحداث ديربى الميرسيسايد.

 مشجعو ليفربول يسخرون من عدم تتويج إيفرتون بأى لقب خلال 21 عاما

لافتة جمهور ليفربول
لافتة جمهور ليفربول

 

سخر مشجعو ليفربول من منافسهم بديربى الميرسيسايد، من خلال عرض لافتة تحمل عبارة "21 عاما سعيدا بنجاح جيرانكم".

 

حزن الملاكم البريطانى تونى بيلو لهزيمة إيفرتون

تونى بيلو
تونى بيلو

 

التقطت الكاميرات  الملاكم البريطانى تونى بيلو، خلال تواجده بمدرجات إيفرتون خلال دربي ميرسيسايد ليلة أمس الاثنين، وكانت تبدو على وجهه علامات الحزن بعد رؤية فريقه ايفرتون تعرض للهزيمة خلال الدقيقة الأخيرة على ملعب جوديسون بارك.

شوط أول ضعيف للغاية

لقطة من الشوط الأول
لقطة من الشوط الأول

 

على الرغم من أن مباراة ديربى الميرسيسايد تعد واحدة من أكبر مباريات الموسم، إلا أنها فشلت فى أن ترقى إلى مستوى التوقعات خلال الشوط الأول حيث فشل الطرفان فى تسجيل تسديدة واحدة قوية على المرمى وانتهى الشوط بالتعادل السلبى.

جاريث بارى يحطم الرقم القياسى لجيمس مكارثى

جاريث بارى
جاريث بارى

 

حطم الانجليزى جاريث بارى لاعب وسط إيفرتون الرقم القياسى للثنائى فرانك لامبارد، وجيمس مكارثى أسطورة إيفرتون السابق، بعد أن خاض مباراته الـ610 بالدورى الانجليزى الممتاز، ليحصل على لقب ثانى أكثر لاعب يخوض مباريات بالبريمييرليج، خلف الويلزى ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد السابق الذى خاض 632 مباراة بالبريمييرليج.

تمزيق قميص روس باركلى

روس باركلى
روس باركلى

 

تعرض روس باركلى لاعب وسط إيفرتون لموقف محرج، بعد أن تمزق قميصه خلال الشوط الأول من المباراة، ولكنه قام بتغيير القميص فورا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة