4 تحديات تنتظر الزمالك فى لقاء الإنتاج

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 06:40 م
4 تحديات تنتظر الزمالك فى لقاء الإنتاج فريق الزمالك
أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فى السابعة مساء اليوم فريق الزمالك مع  نظيره الإنتاج الحربى باستاد السلام فى أولى مباريات الأبيض المؤجلة من الدورى الممتاز، لخوض منافسات النسخة الأخيرة لدورى أبطال أفريقيا، حيث هذا اللقاء مؤجل من الأسبوع الأول وسيتبقى للزمالك ثلاثة مباريات مؤجلة بعد ذلك أمام الشرقية و مصر المقاصة وطلائع الجيش .

ويواجه الفارس الأبيض 4 تحديات

1.   حصد النقاط الثلاث

حيث يسعى الفريق الأبيض إلى مواصلة الإنتصارات وحصد النقاط الثلاث من المباراة ليتقدم خطوة نحو القمة ويقتنص المركز الثالث من النادي المصري ويعود لمنافسة غريمه التقليدى النادي الأهلى الذي يتربع علي عرش الدوري وفي حال فوز الزمالك بمؤجلاته يقلص الفارق بينه وبين الأهلي المتصدر إلى نقطتين فقط.

2.   الحفاظ على نظافة الشباك

يعتبر الدفاع الأبيض أقوى خط دفاع منذ إنطلاق هذا الموسم حيث لم يمني مرمي الزمالك سوي بهدفين فقط متفوقا علي دفاعات النادي الأهلي الذي استقبلت شباكه 4 أهداف، كما يسعى الشناوي حارس مرمي الفريق للمحافظة علي نظافة للمباراة الرابعة علي التوالي .

3.   تألق اللاعبين لمغازلة كوبر

يواجه لاعبو الزمالك تحديا آخر، حيث يسعي لاعبو الفريق للتألق وإثبات جدارتهم بالإنضمام إلي المنتخب الوطني خاصة بعد إعلان كوبر أن الباب مفتوح للجميع للإنضمام إلى المنتخب قبل السفر إلي الجابون للمشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية .

4.   رد الاعتبار أمام شوقي غريب

واجه شوقي غريب الزمالك ثلاث مرات خسر مرتين كان من بينهم مباراة في الوقت الضائع حينما كان مدربا لسموحة وسقط آنذاك بفضل هدف من ركلة حرة من محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وفاز شوقي غريب في مرة واحدة على الزمالك وكان ذلك هو أول انتصار للانتاج الحربي في تاريخه ضد الفريق الأبيض ويسعي الزمالك لرد الإعتبار عن تلك المباراة التي تفوق فيها لاعبي الإنتاج رغم النقص العددي حيث أكل الإنتاج لقاء الزمالك بعشرة لاعبين وتممكن من إلحاق الهزيمة بالفارس الأبيض .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة