النائب عبد الحميد كمال يطالب بالتحقيق مع السجينى بسبب جلسات قانون المحليات

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 06:23 م
النائب عبد الحميد كمال يطالب بالتحقيق مع السجينى بسبب جلسات قانون المحليات النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب عبد الحميد كمال، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، إنه تقدم بمذكرة رسمية منذ قليل الى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، للمطالبة بالتحقيق مع  النائب أحمد السجيني رئيس لجنة الادارة المحلية، لتوزيع قانون الحكومة فقط على الشباب الحاضرين لجلسة الاستماع لقانون الإدارة المحلية، على حد قوله، دون القوانين المقدمة إلى أعضاء المجلس، والقانونين اللذين تم الموافقة عليهما باللجنة.

 

واتهم كمال، "السجيني" بتعمد إقامة جلسات شكلية للاستماع إلى قانون الادارة المحلية، رغم أن القانون لم يتم الانتهاء منه وهناك مواد خلافية كثيرة، وهو ما يؤكد أنها جلسات لا جدوى لها.

 

وأكد أن "السجيني" اتهمه، عندما عبر عن رأيه خلال جلسة الاستماع، بتعطيل سير الجلسة الأمر الذى اعتبره محاولة لتحسين صورته أمام وزير الإدارة المحلية والحضور.

 

وطالب كمال، رئيس المجلس بالتدخل لضرورة إعداد جيد لجلسات الاستماع بدلاً من عقد جلسات شكلية ومظهرية، خاصة أمام الشباب المصري، والذى من المستهدف أن يمثل 50 % من المجالس المحلية القادمة.

 

من جانبه، حذر النائب إيهاب عبد العظيم، عضو مجلس النواب من خطورة  تدخل النواب فى انتخابات المحليات القادمة وفرض أسماء بعينها، قائلا ً:"أى تدخل  يعد مقبرة للنواب".

 

وشدد عبد العظيم، على ضرورة أن تفرز الانتخابات القادمة مجالس محلية شعبية بإرادة حرة بعيد عن أى تدخلات من هنا أو هناك، خاصة أن الشعب المصرى ينتظر تلك المجالس المنتخبة للدفاع عنة ومساندته ورفع كافة الأعباء التى يتحملها، وإنهاء كافة المشاكل المتعلقة بالخدمات الحياتية.

 

ووجه "عبد العظيم" نداء إلى زملائه النواب، بأن يتركوا الفرصة كاملة للشباب والمرآة فى خوض تلك الانتخابات دون أى تدخلات، وأن يكونوا على مسافة واحدة من جميع المرشحين، وأن يعملوا مع أى مجلس ينتخبه الشارع. 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة