بالصور.. مداخل بورسعيد تتزين بأعلام مصر استعدادا لاحتفالها بعيدها القومى

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 02:56 م
بالصور.. مداخل بورسعيد تتزين بأعلام مصر استعدادا لاحتفالها بعيدها القومى بورسعيد تتزين بالإعلام
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفعت محافظة بورسعيد، الأعلام المصرية على كل مداخلها وبكل الشوارع والميادين والمبانى بالمحافظة فى إطار استعداداتها المكثفة للاحتفالات بعيد بورسعيد القومى فى 23 ديسمبر من كل عام وللزيارة المرتقبة للرئيس السيسى لافتتاح عدد من المشروعات القومية التى أنشأت على أرض المحافظة .
 
وفى السياق نفسه واصل حى الضواحى اليوم، الأربعاء، أعمال رفع كفاءة وتجميل المدخل الجنوبى للمحافظة حيث قام الحى صباح اليوم برفع أعلام الزينة وأعلام مصر على الجزيرة الوسطى لنقطة تقاطع شارعى محمد على ومصطفى كامل الواقعة فى نطاق حى الضواحى. 
 
 كما رفعت الصوارى والأعلام المصرية على عدد من المبانى والمنشات الرياضية والعسكرية حيث زينت الأعلام المصرية البوابة الرئيسية للملعب الفرعى للنادى المصرى استعدادًا لافتتاحه خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومى.
 
كما ارتفعت أعلام الزينة على طول طريق شارع محمد على والمبانى المجاورة وعدد من المنشآت المدنية والعسكرية ابتهاجًا بهذه المناسبة.
 
ومن جانبه قال السعيد رخا رئيس حى الضواحى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "إن الحى فى إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومى قام بتكثيف جهوده من خلال القيام بحملات نظافة شاملة وتجميل ورفع كفاءة شارع محمد على بالإضافة إلى زرع وتقليم الأشجار ودهان الأرصفة والبردورات وصيانة أعمدة الإنارة العامة وتنظيف المسطحات الخضراء وزراعتها بالنباتات المزهرة وريها وإزالة اللافتات والإعلانات من على المبانى ورفع الإشغالات بمنطقة الاستثمار وتركيب أغطية جديدة لبالوعات المطر وعمل حملات مستمرة لرفع الرمال والأتربة من على جانبى الشارع والجزيرة الوسطى. 
 
وأضاف رئيس الحى أن الجهود ما زالت مستمرة من الآن وحتى موعد الاحتفال يوم الجمعة المقبل لإظهار مدخل المحافظة الجنوبى بالشكل اللائق وإنجاح احتفالات المحافظة بعيدها القومى.
 

الاعلام تزين مداخل بورسعيد

الأعلام تزين مداخل بورسعيد

 

المدخل الجنوبي لبورسعيد يتزين بالاعلام
المدخل الجنوبي لبورسعيد يتزين بالأعلام

 

 

تعليق الاعلام المصرية بشوارع بورسعيد
تعليق الأعلام المصرية بشوارع بورسعيد
 
جانب من اعمال تزيين الشوارع بالاعلام المصرية
جانب من أعمال تزيين الشوارع بالأعلام المصرية
 
حملات لتجميل مداخل بورسعيد
حملات لتجميل مداخل بورسعيد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة