درة وأحمد أمين يشاركان "جمعية رسالة" حملة "قوات مكافحة البرد"

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 06:11 م
درة وأحمد أمين يشاركان "جمعية رسالة" حملة "قوات مكافحة البرد" درة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إيمانًا بأهداف الحملة وما تقدمه جمعية رسالة، شارك كل من النجمة درة والفنان أحمد أمين فى الحملة الخيرية الأخيرة لجمعية رسالة لمكافحة برد الشتاء، إذ تطوع الفنانان بالظهور فى الحملة الإعلانية الخاصة بمبادرة "قوات مكافحة البرد"، التى تهدف إلى البحث عن المشردين الذين يفترشون الطرقات فى ليالى الشتاء شديدة البرودة، والفئات المهمشة وأطفال الشوارع وتوفير بطانية ووجبة ساخنة، وملابس ثقيلة لهم لحمايتهم من البرد. 
 
يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى للفنانين درة وأحمد أمين للمشاركة فى العمل الخيرى وخاصة مع جمعية رسالة، فقد شاركت الفنانة درة فى حملة جمعية رسالة لشهر رمضان 2015، وشارك الفنان أحمد أمين فى الحملات الدعائية للجمعية أيضاً فى رمضان 2016 ويستمران فى دعمهما هذا العام بالمشاركة فى حملة "قوات مكافحة البرد". 
 
وحمل الإعلان نبرة مؤثرة تحرك المشاعر وتمسّ القلوب، ففى النسخة الأولى تظهر الفنانة درة وتوجه رسالة لكل من فى يده مساعدة المحتاجين قائلة "كلنا بنحب الشتا، بس خلونا مننساش إن الشتا معناه أطفال مش عارفين يناموا من البرد أو رجل عجوز فى الشارع مش لاقى بطانية تدفيه أو أسرة كاملة ببطانية واحدة.. عشان كدة جمعية رسالة مستعدة أنها تدفى أى حد محتاج فى مصر" وناشدت درة المواطنين مساعدة الحملة والاتصال على 19450 والتبرع بالملابس الشتوية أو بطانية للقضاء على البرد فى مصر.
 
وفى النسخة الثانية يظهر الفنان أحمد أمين قائلاً "جمعية رسالة استقبلت بلاغتكم عن البردانين فى الشوارع وفورا نزلوا بالبطاطين والجواكت وحتى بالوجبات الساخنة" داعيًا المجتمع للاتصال على خط رسالة الساخن 19450 إذا صادفوا شخصا يفترش الشوارع فى مصر وبحاجة إلى المساعدة.
أحمد أمين
أحمد أمين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة