مسئولة التجريبيات بالوزارة تتفاوض مع الطلاب المتظاهرين: سنبحث عن مخرج

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 02:27 م
مسئولة التجريبيات بالوزارة تتفاوض مع الطلاب المتظاهرين: سنبحث عن مخرج تجمهر أولياء أمور وطلاب المدارس الرسمية أمام التعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاوضت قبل قليل نهلة هيكل، مدير الإدارة العامة للمدارس الرسمية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، مع أولياء الأمور والطلاب المتظاهرين أمام الوزارة للمطالبة بإلغاء قرار أداء امتحان مادتى العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية.

 

وقالت هيكل للطلاب أولياء أمورهم أنه سيتم دراسة المشكلة لإيجاد مخرج لها فى إطار حرص الوزارة على مصلحة الطلاب أولياء أمورهم.

 

وحول ادعاء أولياء الأمور عدم وجود مدرسين لمادة الجيولوجيا باللغة الإنجليزية، أوضحت هيكل أن المدارس أفادت بوجود مدرسين على مستوى عالى، مشيرة إلى أنه سيتم عرض شكاوى أولياء الأمور على المختصين لدراستها، مشيرة إلى أن مقترح فتح الباب أمام الطلاب للتحويل للمدارس الحكومية لم يتم البت فيه حتى الآن وجارى دراسته.

 

وفى سياق متصل أكد أولياء الأمور والطلاب أن مادة مثل الجيولوجيا لا يوجد لها كتاب سواء باللغة الإنجليزية أو الغربية ولم يتم استلامه، مؤكدين أنه لا يوجد لها أيضا كتاب خارجى باللغة الإنجليزية.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم عمت خطاب على المديريات بشأن اختبار طلاب مدارس اللغات باللغة الإنجليزية وتفعيل القرار رقم 285 لسنة 2014.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة