إلغاء مناقصة توريد السكر لهيئة السلع التموينية بعد فشل المفاوضات

الخميس، 22 ديسمبر 2016 11:38 ص
إلغاء مناقصة توريد السكر لهيئة السلع التموينية بعد فشل المفاوضات سكر - أرشيفية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول بالهيئة العامة للسلع التموينية، أنه تم إلغاء المناقصة العالمية الخاصة بتوريد السكر لصالح الهيئة بعد انسحاب إحدى الشركات من المناقصة، ما دفع أحمد يوسف، نائب رئيس الهيئة فى تأجيل البت فى المظاريف حتى مساء أمس الأربعاء، لحين التفاوض مع الشركة المنسحبة إلا أنه المفاوضات باءت بالفشل خاصة، وأنه تم تأجيل المناقصة من الثلاثاء الماضى حتى أمس مساء الأربعاء .

 

وقال المصدر، فى تصريحات لـ" اليوم السابع" أن هيئة السلع التموينية كانت تستهدف شراء 50 ألف طن سكر من هذه المناقصة لطرحها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وكذلك بمنافذ توزيع السلع التموينية المدعمة، وأنه تقدم شركتان فقط للمناقصة وقامت إحداهما بالانسحاب بعد فشل مفاوضات الهيئة مما أدى إلى إلغاء المناقصة .

 

وأوضح المصدر، أن اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه بتوفير منتجات السكر وكافة السلع بالمجمعات الاستهلاكية للمواطنين مع وجود مخزون يكفى احتياجات البللاد خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن استمرار ضخ السكر فى الأسواق أدى إلى حدوث انفراجة بالأزمة .

 

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم استلام محصول القصب من المزارعين بسعر 500 جنيه للطن بزيادة 100 جنيه عن الموسم الماضى وانه سيتم التنسيق مع وزارة المالية لصرف الدفعة الأولى من قيمة شراء قصب السكر من المزارعين والتى تصل قيمتها إلى مليار جنيه .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

تعالي نحسبها جنابك

في العام الماضي كان كيلو السكر ب4جنيه والحكومه بتستلم طن القصب ب400 جنيه هذا العام كيلو السكر رسمي وان وجد وبعيد عن المزايدات ب12جنيه يعني 200%زياده بينما طن القصب زاد 100جنيه يعني 25% دا يرضي مين سيادتك الفلاح ال بيكتوي بنار الغلاء من اسمده ل سولار ل ايجار وووووو بيتهضم حقه لحاب مين بالضبط .......خالص احترامي. ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء مصر و المصرين

قولنا ان هولاء المجرمين التجار لا يفهمون فن التجارة ولا يعني ايه تجارة حرة

يجب علي الدولة حتي لا تكون تحت درس هولاء المجرمين اعداء الوطن ان جميع السلع التموينية و الاساسية الحرة تكون تحت قبضاتها وليس في يد هولاء المجرمين المستغلين لاموال الشعب و عرقلة مسيرة الدولة في التقدم . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة