بالفيديو.. روما يقلب الطاولة على كييفو بثلاثية فى حضور محمد صلاح

الخميس، 22 ديسمبر 2016 11:51 م
بالفيديو.. روما يقلب الطاولة على كييفو بثلاثية فى حضور محمد صلاح محمد صلاح خلال مشاركته فى المباراة
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قلب فريق روما الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح الطاولة على ضيفه كييفو فيرونا، وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أولمبيكو" فى الجولة 18 من الدورى الإيطالى. 
 
شارك صلاح فى المباراة منذ بدايتها حيث تواجد فى التشكيل الأساسى لروما لأول مرة منذ تعافيه من الإصابة، والتى أبعدته عن الفريق فى مباراتى لاتسيو وميلان، قبل أن يلعب بديلاً أمام يوفنتوس، ولكنه لم ينجح اليوم فى تسجيل أى هدف، غير أنه ظهر بشكل جيد فى المباراة.
 
تسبب سوء الحظ فى حرمان روما من هدف رائع كاد يسجله المدافع بيريز، إلا أن تسديدته من ركلة حرة مباشرة ارتطمت بالقائم، لتحرم أصحاب الأرض من هدف التقدم. 
 
ونجح الضيوف فى تسجيل هدف التقدم فى الدقيقة 37 برأسية رائعة، عن طريق اللاعب جوناثان دى جوزمان، والذى يرتدى قميصاً غير مألوف للاعبين حيث يحمل الرقم "1".
 
 
وقبل لحظات من نهاية الشوط الأول نجح النجم ستيفان الشعراوى فى تسجيل هدف التعادل لروما وتحديداً فى الدقيقة 45 من ركلة حرة مباشرة رائعة للغاية. 
 
 
وأضاف البوسنى إدين دجيكو الهدف الثانى لأصحاب الأرض خلال الشوط الثانى، وتحديداً فى الدقيقة 52 من عمر اللقاء، بعد تمريرة عرضية من الجبهة اليسرى للملعب.
 
 
ونجح دييجو بيروتى الذى شارك فى الدقيقة 82 بديلاً لمحمد صلاح، فى تسجيل الهدف الثالث لروما  من كرلة جزاء نفذها بشكل رائع، فى الدقيقة 93 من عمر المباراة.
 
 
بهذا الفوز رفع روما رصيده لـ 38 نقطة، وعزز تواجده فى المركز الثانى، بفارق بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس المتصدر، الذى تأجلت مباراته أمام  كروتونى، بسبب انشغاله بالسوبر الإيطالي أمام ميلان، والذى تأجلت مباراته أيضاً أمام بولونيا، بينما توقف رصيد كييفو عند 25 نقطة، وظل فى المركز العاشر.
 
وفى باقى مباريات الجولة فاز كاليارى على ساسولو 4 : 3، وتورينو على جنوى 1 : 0، بينما تعادل فيورنتينا مع نابولى 3 : 3، باليرمو مع بيسكارا 1 : 1، وسامبدوريا مع أودينينزى 0 : 0. 
 
جدير بالذكر أن الدورى الإيطالى سيتوقف لمدة 16 يوماً بعد مباريات الليلة، بسبب العطلة الشتوية، على أن تُستأنف منافساته فى 7 يناير المقبل. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة