خضر: صعب العمل بالجهاز المعاون لـ"شوقى غريب" فى الإسماعيلى

الخميس، 22 ديسمبر 2016 01:13 ص
خضر: صعب العمل بالجهاز المعاون لـ"شوقى غريب" فى الإسماعيلى اشرف خضر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أشرف خضر، المدير الفنى للإسماعليى، أنه سيكون من الصعب العودة لمنصب المدرب فى الجهاز المعاون لشوقى غريب، فى حالة توليه القيادة الفنية للدراويش.

 

وكانت إدارة الإسماعيلى توصلت لمرحلة متقدمة من المفاوضات  مع شوقى غريب المدير الفنى الحالى للإنتاج الحربى لتولى القيادة الفنية للدراويش لمراحل متقدمة، بعدما أنهى الطرفان الاتفاق على كافة الأمور المادية، وكذاك الاتفاق على تشكيل الجهاز المعاون له فى تدريب الدراويش.

 

ومن المنتظر إنهاء شوقى غريب ارتباطه مع مسئولى الإنتاج الحربى بعد الحصول على موافقة وزير الإنتاج الحربى على رحيله، لرغبته فى تولى تدريب نادى جماهيرى، مكتفيا بالفترة التى قضاها على رأس القيادة الفنية للفريق العسكرى.

 

أضاف اشرف خضر، خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "أون سبورت"، أنه سيكون من الصعب أن يعود لمنصب المدرب المساعد بجهاز شوقى غريب، بعد أن تعامل مع اللاعبين كمديراً فنياً.

 

أردف خضر، أن أداء الاسماعيلى فى الفترة التى تولى فيها زمام القيادة الفنية، تطور بشكل ملحوظ خاصة فى ظل ضعف الإمكانيات المتاحة،  ورحيل أبرز اللاعبين أمثال مروان محسن، وبناهينى، وشوقى السيعد، وأحمد سمير فرج، وإسلام جمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة