قارئة من ذوى القدرات الخاصة تشكو من ارتفاع أسعار سيارات ذوى الاحتياجات

الخميس، 22 ديسمبر 2016 10:13 ص
قارئة من ذوى القدرات الخاصة تشكو من ارتفاع أسعار سيارات ذوى الاحتياجات القارئة هدى محمد
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتكت القارئة هدى محمد أبو المعاطى، من ذوى الاحتياجات الخاصة، أم لطفلين وتنتظر الطفل الثالث، من ارتفاع أسعار السيارات الخاصة بذوى القدرات وهو ما يؤثر على حياتها اليومية، حيث إنها لا تستطيع الحركة بدون السيارة.
 

وأرسلت القارئة شكوى لصحافة المواطن أوضحت فيها، أنها تعيش بعابدين وكانت تمتلك سيارة خاصة بذوى القدرات الخاصة، ولكنها قامت ببيعها نظرا لكثرة الإصلاحات التى كانت تحتاجها السيارة، مما شكل عبئا ماديا عليها لا تستطيع تحمله.

شكوى لرئيس الجمهورية
شكوى لرئيس الجمهورية

 

وتابعت القارئة فى رسالتها، أنها قامت ببيع السيارة على أمل شراء سيارة جديدة، حيث إنها لا تستطيع الحركة بدونها بسبب إعاقتها الحركية فى الساقين، مما يتطلب ارتداؤها لجهاز واستخدام عكازين وهو ما يعيق حركتها فى الشوارع.

 

وطالبت السيدة هدى بالنظر إلى حالتها، وآلاف المعاقين الذين تقف حالتهم المادية عائقا أمام شراء سيارة المعاقين فى ظل ارتفاع الأسعار.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة القارئة
رسالة القارئة

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة