وكيل تموين القليوبية ينفى وجود نقص فى السلع التموينية

الخميس، 22 ديسمبر 2016 10:13 م
وكيل تموين القليوبية ينفى وجود نقص فى السلع التموينية سكر تموين
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 


وكيل تموين القليوبية ينفى وجود نقص فى السلع... by youm7

 

نفى المهندس إبراهيم عبد الظاهر وكيل وزارة التموين بالقليوبية خلال تصريحات خاصة لليوم السابع وجود أى نقص أو أزمة فى صرف السلع التموينية على مستوى المحافظة، مشيرا الى أن كميات السكر التموينى والزيت تم توريدهما بنسبة 90% وتم توزيع الحصص لبدالين التموين لتوزيعها على البطاقات التموينية.

وأشار عبد الظاهر إلى أن الكميات المعروضة من السكر تكفى احتياجات المواطنين مشيرا إلى أنه يتم توزيعه بالاشتراك مع مجالس المدن بحد أقصى كيسين لكل مواطن بسعر 7 جنيه ونصف مشيرا إلى استمرار تكثيف الحملات التموينية على بقالى التموين لضبط منظومة توزيع السلع وتحرير محاضر ضد المخالفين.

وتابع إنه تقرر طرح 2 مليون أسطوانة بوتاجاز شهريا على 173 مستودع موزعة على قرى ومدن القليوبية منها 4 مستودعات كبرى تابعة لشركات القطاع العام وذلك لمواجهة احتياجات المواطنين خلال فصل الشتاء وتغطية حاجة الاستهلاك المتزايد خلال تلك الفترة للقضاء على أي اختناقات أمام المستودعات مع تشديد الرقابة على الأسواق لمنع التلاعب وضمان التزام المستودعات بالأسعار المقررة قانونا.

وأكد أنه تم تشديد الرقابة لمنع التلاعب في أسطوانات البوتاجاز وبيعها في السوق السوداء لصالح أصحاب المحال الكبرى والمطاعم وأصحاب مزارع الدواجن المنتشرة بالإقليم موضحا أن هناك تسعيرة للاستهلاك المنزلي وأخرى للاستهلاك التجاري وسيتم غلق أي مستودع يخالف هذه الشروط.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة