أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يتخلى عن مدافعه مقابل 500 ألف استرلينى

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 09:20 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يتخلى عن مدافعه مقابل 500 ألف استرلينى ساخو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنوى إدارة نادى ليفربول الإنجليزى طرح مدافع الفريق الفرنسى مامادو ساخو للإعارة لمدة موسم واحد مقابل 500 الف جنيه استرلينى.

كلوب يعلن التخلى عن مامادو ساخو رسميا

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول، أعلن عن عدم رغبته فى بقاء المدافع الفرنسى مامادو ساخو، فى الفريق، وأعلنت إدراة الريدز عن نيتها فى الإفراج عن المدافع الفرنسى للإعارة لموسم واحد مقابل 500 الف جنيه استرلينى.

ساخو يفاضل بين ميلان وإنتر

وعلى صعيد آخر ذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن العديد من الأندية تهتم بضم المدافع الفرنسى، وأنه تلقى عرضا قيمة أجره 80 الف جنيه استرلينى فى الأسبوع الواحد.

مامادو ساكو
مامادو ساخو

 

وأكد مامادو ساخو أنه كان يفكر فى الرحيل عن ليفربول منذ أغسطس الماضى بعد أن شعر باضطهاد يورجن كلوب له، منذ أن سقط فى اختبار المنشطات خلال الصيف الماضى.

وأضاف اللاعب الفرنسى أن أفضل العروض المقدمه له حاليا هو نادى إنتر ميلان الإيطالى ونادى ميلان أيضا، وأنه يفاضل بين العرضين، حتى يختار الأفضل له.

ليفربول يعتزم تخليص باربوسا من جحيم إنتر ميلان

وفى اتجاه أخر ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن إدارة ليفربول أكدت أنها تستعد لتوقيع تعاقدا مع إدارة نادى إنتر ميلان الإيطالى لضم المهاجم البرازيلى جابرييل باربوسا، مقابل 25 مليون جنيه استرلينى لإنهاء أزمته مع النادى الإيطالى، والتى نشأت بعد خروج النادى من منافسات دور المجموعات بالدوري الأوروبي، بعد أن أعلنت إدارة ميلان الاستغناء عن 5 لاعبين كان باربوسا أولهم.

برابوسا
بربوسا
                                                     









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة