إنتر ميلان.. صحوة متأخرة بطلها إيكاردى وأحلام أوروبية منتظرة

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 08:00 ص
إنتر ميلان.. صحوة متأخرة بطلها إيكاردى وأحلام أوروبية منتظرة إيكاردي وإيفر بانيجا
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى إنتر ميلان الإيطالى المرحلة الأولى من الموسم الجديد فى المركز السابع فى الدورى الإيطالى برصيد 30 نقطة وبثلاثة انتصارات متتالية وهو الرقم الذى لم يتحقق منذ نوفمبر 2015.

ثلاثية لاتسيو أقوى دافع لبداية جيدة فى 2017

بالتأكيد الفوز على لاتسيو بثلاثية نظيفة فى ختام مباريات سنة 2016 بالنسب للفريق يعد دافعاً قوياً من أجل بداية جيدة فى 2017 تمنح إنتر ميلان دفعة من أجل تحسين ترتيبهم فى جدول الترتيب للحاق بالبطولات الأوروبية سواء دورى أبطال أوروبا أو الدورى الأوروبى، ليعكس ما حصل له فى الموسم الماضى، حيث كان الإنتر على قمة الترتيب فى مثل هذا الوقت من الموسم الماضى قبل أن تعصف الأزمات به ويتدهور أداء الفريق لينهى الموسم فى المركز الرابع بفارق كبير للغاية عن يوفنتوس بطل الكالتشيو.

ستيفانو بيولي
ستيفانو بيولي

ورغم تأهله إلى الدورى الأوروبى إلا أن المدير الفنى  فرانك دي بوير قرر الرحيل ليأتى ستيفانو بيولى حاملاً آمال مشجعى الإنترناسيونالى  فى العودة مرة أخرى إلى البطولات مدعمًا بصفقات جديد مثل جواو ميراندا فى الدفاع، جواو ماريو وإيفير بانيجا فى الوسط، أنطونيو كاندريفا وجابرييل باربوسا فى مركز الجناح، وإيدير فى مركز المهاجم.

لكن الفريق ما زال يعانى من عدم التركيز الدفاعى وفقدان الكرة بشكل كبير فى منتصف الملعب، لذلك يسعى بيولى المدير الفنى لتدعيم فريقه فى موسم الانتقالات الشتوية بلاعب فى خط الوسط، ربما يكون هو لويس جوستافو لاعب فولفسبورج الألمانى، أو ميلان باديلى لاعب فيورنتينا.

وعلى الصعيد الهجومى، يقدم أنتر ميلان أداء رائعًا خاصة فى مباراة لاتسيو التى شهدت تألق إيفير بانيجا الذى أحرز هدف  وظهر عليه التجانس مع رفيقه فى وسط الملعب جواو ماريو، بالإضافة إلى كوندوجبيا الذى لعب واحدة من أفضل مبارياته بقميص النيراتزورى.

 

كوندوجبيا
كوندوجبيا

ماورو إيكاردي يعتبر بطل إنتر ميلان فى الدور الأول حيث أحرز 14 هدفًا خلال 18 مباراة لعبهم مع الإنتر هذا الموسم، ومن المتوقع ان يصل لحاجز الـ30 هدف مع نهاية الموسم، والمثير أنه أحرز أهدافه فى 8 مباريات فقط، 6 مرات أحرز هدفين فى المباراة الواحدة ومرتين أحرز هدف فى المباراة الواحدة.

ماورو إيكاردي وإيفير بانيجا
ماورو إيكاردي وإيفير بانيجا

 

آمال جماهيرية بالتأهل للبطولات الأوروبية

ومع ارتفاع متوسط نقاط فريق إنتر ميلان مع المدير الفنى الجديد بيولى فى الفترة الاخيرة إلى 2.17 نقطة  فى المباراة الواحدة مقارنة بـ1.27 نقطة فى المباراة الواحدة فى نفس الفترة تحت قيادة فرانك دي بوير، يأمل جمهور النيراتزورى فى مواصلة الفريق لصحوته المتأخرة فى الدورى الثانى ليقترب من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة